الأربعاء، 4 يوليو 2012

ضبط 7 قضايا مخدرات في أسيوط

تمكنت مديرية أمن أسيوط اليوم، من ضبط 7 قضايا مخدرات في حملة أمنية تم تنفيذها بحي شرق وغرب أسيوط، وذلك في إطار ضبط تجار ومتعاطي المواد المخدرة.

أسفرت الحملة عن ضبط أسامة ثابت سالم على (35 سنة – صياد)، ومقيم بمنطقة الوليدية بحي شرق أسيوط، وبحوزته 70 قرصًا من العقاقير المخدرة، ومحمد مختار سيد جبر (30 سنة – عاطل)، ومقيم بمنطقة الوليدية بحي شرق أسيوط، وبحوزته 10 جرام أفيون و10 أقراص من العقاقير المخدرة، ووليد جمال عبدالعال أبو سكين (29 سنة - حاصل على دبلوم)، ومقيم بمنطقة الوليدية بحي شرق أسيوط، وبحوزته 5 جرامات أفيون، و19 قرصًا من العقاقير المخدرة.


كما تم ضبط كل من

ممدوح صلاح على عثمان (38 سنة – عامل)، ومقيم بمنطقة الوليدية بحي شرق أسيوط، وبحوزته 68 قرصًا من العقاقير المخدرة، وسامي محمد عبد الحفيظ (33 سنة - حاصل على دبلوم)، ومقيم بمركز أبوتيج، وبحوزته 700 قرص من العقاقير المخدرة، وحجازي سيد محمود (48 سنة – عامل)، ومقيم بحي غرب أسيوط، وبحوزته 100 قرص من العقاقير المخدرة، وممدوح فوزي رستم (32 سنة –موظف)، ومقيم بحي غرب أسيوط، وبحوزته 10 جرامات من مادة الحشيش المخدر.

تم تحرير محاضر بالمضبوطات المختلفة، وجاري العرض علي النيابة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...