الأربعاء، 4 يوليو 2012

"النحاس" يوافق على تعيين أوائل 5 جامعات من ضمنها جامعة اسيوط من خريجى دفعة 2011

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/S320118152822.jpg
وافق الدكتور صفوت النحاس، رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، اليوم، الأربعاء، على تعيين الـ20 الأوائل بالجامعات المصرية، دفعة 2011 بـ5 جامعات، وهى الزقازيق وأسيوط وبورسعيد والمنصورة والأزهر والذى يتجاوز عددهم1450 طالباً.

وأشار النحاس، فى بيان له اليوم الأربعاء ، إلى ضرورة توجه الـ20 الأوائل من خريجى جامعة الزقازيق إلى مقر الجهاز بداية من السبت 7 يوليو الجارى والأحد 8 يوليو لطلاب جامعة أسيوط والاثنين 9 من ذات الشهر لطلاب بور سعيد والثلاثاء 10 يوليو لطلاب جامعة المنصورة والأربعاء 11 يوليو لأوائل جامعة الأزهر لملء النماذج الخاصة باستمارة ترشيحهم.


وقال بيان صادر عن الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة أن على الخريجين من الأوائل إرفاق استمارات الترشيح بحافظة مستندات تضم أصل شهادة التخرج وصور بطاقات الرقم القومي، على أن يكون المتقدم اسمه ضمن بالكشوف الواردة من المجلس الأعلى للجامعات ضمن العشرين الأوائل.


وأكد البيان أنه فور الانتهاء من ملء الاستمارات سيتم البدء فى توزيع أوائل الخريجين، على مختلف وحدات الجهاز الإدارى للدولة، على أن يتم الإعلان عن باقى الجامعات فور وصول كشوف العشرين الأوائل من المجلس الأعلى للجامعات لملء نماذج الرغبات الخاصة بهم، تمهيداً لتوزيعهم على وحدات الجهاز الإدارى للدولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...