الأربعاء، 4 يوليو 2012

العشرات من أمناء وأفراد الشرطة يقطعون الطريق أمام كمين ساحل سليم بأسيوط احتجاجا على مقتل زميلهم أثناء خدمته ورفض مستشفى الشرطة استقباله



تجمهر العشرات من أمناء وأفراد الشرطة وقطعوا الطريق أمام كمين ساحل سليم بأسيوط احتجاجا على مقتل زميلهم أثناء خدمته ورفض مستشفى الشرطة استقباله، وانتقلت القيادات الأمنية بمديرية الأمن في محاولة لاحتواء الموقف وإقناع المتظاهرين بالعدول عن موقفهم.

وأصدر ائتلاف أمناء الشرطة بأسيوط بيانا ينعون فيه شهيدهم "أمين فرج " أمين شرطه بقوه ساحل سليم ، الذي توفى في تبادل لإطلاق النار داخل محطة وقود بعيار ناري بالرأس والقدم اليسرى عندما كان يقوم بتمويل سيارة الشرطة الخاصة الخدمة،وأعربوا في بيانهم عن الحزن العميق لرحيل زميلهم أثناء أدائه عمله والموقف المتخاذل لمديريه أمن أسيوط والقائمين على مستشفى الشرطة .

كان تبادل لإطلاق النار قد وقع بين الأهالي على أولويات التموين بإحدى محطات الوقود في مركز ساحل سليم ما أدى إلى مقتل مواطن وأمين شرطه وإصابة ثلاثة آخرين هم المقدم هيثم الشواف وعبد الناصر محمد- عريف شرطه و محمد غويل –مواطن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...