الثلاثاء، 25 يونيو 2013

20موقع تنفيذ لأنشطة مركز إعلام أبوتيج جنوب أسيوط


20موقع تنفيذ لأنشطة مركز إعلام أبوتيج جنوب أسيوط
أكد محمد بكري مدير مركز إعلام أبوتيج التابع للهيئة العامة للاستعلامات، أن المركز تجاوز 20 موقع تنفيذ في خطته المنفذة لأنشطة الإعلام التنموي خلال العام الجاري، وذلك من منطلق حرص المركز علي الخروج بأنشطته لمختلف المواقع الجغرافية وجمهورها، في إطار تطبيقه لسياسة المواطنة.
وأضاف أن ذلك يتسق مع توجيهات علي النويهي رئيس قطاع الإعلام الداخلي، لاتساع دائرة النطاق الجغرافي لمراكز الإعلام لشمولية أعمالها التنموية، وهو ما يأتي أيضاً ضمن أهداف الهيئة العامة للاستعلامات برئاسة السفير محمد بدر الدين.
وأشار محمد بكري أن الخطة تضمنت أكثر من 60 ندوة وورشة عمل نفذت في قاعات مركز إعلام أبوتيج ورئاسة مركز ومدينة أبوتيج والإدارات الزراعية والإدارات الصحية وإدارات الشباب والرياضة بأبوتيج، فضلاً عن قصر ثقافة أبوتيج وبيت ثقافة محمد حسن إسماعيل بقرية النخيلة التابعين للهيئة العامة لقصور الثقافة، بالإضافة للمدرسة الثانوية بنات والمدرسة الثانوية بنين بأبوتيج، والمدرسة الثانوية المشتركة بقرية نزلة باقور، فضلاً عن مراكز شباب مدينة أبوتيج وقرية باقور.
وأضاف مدير مركز إعلام أبوتيج أن مواقع التنفيذ تضمنت العديد من منظمات المجتمع المدني ومنها المركز الثقافي لجمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين بقرية الدوير بمركز صدفا وجمعية بلدنا للتنمية وجمعية تحدي الإعاقة وجمعية الأصدقاء بصدفا وجمعية تنمية المجتمع بقرية نزلة باقور وجمعية الشبان المسلمين بمدينة أبوتيج وجمعية بادر للتنمية.


محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...