الثلاثاء، 25 يونيو 2013

بالصور .وقفة بالأكفان للقوى السياسية بأسيوط لمرورعام على حكم الإخوان

صور.وقفةبالأكفان لسياسيي أسيوط لمرورعام على حكم الإخوان
                          باقى الصور

 
alt
alt
alt
alt
 
نظم عدد من أعضاء الأحزاب والحركات السياسية والثورية بأسيوط مساء اليوم، وقفة صامتة مرتدين الملابس السوداء وحاملين أكفانهم على أيديهم، تعبيرا عما اسموه بـ " الحزن" الذى عاشته مصر على مدار عام كامل على حكم الإخوان للبلاد.
ووزع المحتجون منشورات تطالب المواطنين بالنزول يوم 30 بعنوان "لو مانزلتش يوم 30 " وحمل المنشور عبارات منها "أوعى تشتكى لما الكهرباء تتقطع أو من الضرائب اللي على مرتبك أو من أزمة السولار, أو من الأسعار، أوعى تشتكى لما كرامتك تتهان جوه أو بره بلدك ,أو لو راح ابنك يخدم وطنه ورجع جثة, أو تتسرق فى عز الظهر ".
وقال ياسر بدر المتحدث الإعلامى باسم التيار الشعبى: إن وقفتنا اليوم بغرض إعلان الحداد والحزن على عام أسود مر فى تاريخ مصر فى ظل حكم الإخوان المسلمين والذى لم تجنى منه البلاد سوى الانتقال من مرحلة السوء إلى مرحلة الأسوأ فى كافة المجالات ولم يتحقق أى من أهداف الثورة، حيث ازداد الفقير فقرا وتصاعدت الأزمات كأزمة الكهرباء والوقود، مشيرا إلى حملهم أكفانهم على أيديهم فداءً لبلادنا مصر.
ويضيف محمود مصطفى منسق العمل الجماهيرى بالتيار الشعبى: لقد مر عام من الظلام فشل فيه الإخوان فى حكم البلاد ونعلن من خلال وقفتنا هذه رفضنا لتهديداته وتلميحاتهم فى مليونيتهم التى أسموها "لا للعنف" وهى لا تتحدث إلا عن العنف ,ونؤكد على مطالبنا برحيل النظام وأن أرواحنا لاتساوى شيئا أمام حرية بلادنا من الاحتلال الإخوانى.
ومن جانب آخر حاول عدد من شباب الإخوان الاحتكاك بالنشطاء بتعليقات استهزاء وسخرية منهم غير أنهم رفضوا الرد عليهم حتى يفوتوا عليهم الفرصة بحدوث اشتباكات قبل 30يونيو.
ويقول علاء بيومى ناشط سياسى " إننا منذ اليوم وحتى 30يونيو سنقوم بفاعليات بجميع مراكز أسيوط لحث المواطنين على النزول يوم 30يونيو", مشيرا إلى مظاهرة حاشدة ستخرج من أبو تيج بمناسبة قرب الليلة الختامية لمولد السلطان الفرغل بالمدينة للمطالبة بإسقاط مرسى سيشارك فيها كل زوار الفرغل .

أمل جاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها

هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى -------------------------------------- تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد...