الثلاثاء، 25 يونيو 2013

مصدر أمنى ينفى تعرض مبنى التأمينات بشبرا لسطو مسلح.. ويؤكد: الواقعة جريمة ثأر وضبط الجناة من محافظة اسيوط

نفى مصدر أمنى ما تردد عن تعرض مبنى التأمينات والمعاشات بشبرا لسطو مسلح، مؤكدا أن الواقعة هى جريمة ثأر بدأت تفاصيلها عندما حاول مسلحون قتل تاجر ملابس، الذى فوجئ بأشخاص يريدون أن يثأروا منه فحاول الاختباء داخل المبنى إلا أن قوات الشرطة بمساعدة الأهالى تمكنت من القبض على المتهمين.
وقد ضبط بحوزة المتهمين بندقية آلية، وأمر اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة بإحالتهم إلى النيابة التى تولت التحقيق.

كان الموظفون بمبنى التأمينات بشبرا، والمواطنون المترددون على المبنى، قد أصيبوا بحالة من الذعر بعد أن فوجئوا بأشخاص يطلقون الرصاص بشارع الترعة، وشاهدوا شخصا يقتحم المبنى إلا أنهم أبلغوا العميد ناصر حسن رئيس مباحث قطاع شمال القاهرة وعلى الفور تم توجيه القوات وألقى القبض على المتهمين.

وكشفت التحريات التى أشرف عليها اللواء جمال عبد العال أن تاجر ملابس وصاحب محل بشارع الترعة ببولاق قد فوجئا بأشخاص من قريته بمحافظة أسيوط، قد حضروا مسلحين لقتله بعد أن قام شقيقه بقتل أحد أقاربهم منذ عدة أشهر وحكم عليه بالسجن فقرروا الحضور للقاهرة والثأر منه فاضطر للهرب والاحتماء بمبنى التأمينات وتم إخطار النيابة التى تولت التحقيق.


هانى بركات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...