الخميس، 24 نوفمبر 2011

اللواء محمد ابراهيم، مدير امن اسيوط :: ضبط 7 بلطجية حاولوا القاء زجاجات مولوتوف علي قوات الامن المركزي مساء اليوم، مؤكدًا انه قام بترحيل جميع السجناء من مراكز الشرطه الي سجن اسيوط العمومي، تحسبا لايه اعمال شغب امامها



قال اللواء محمد ابراهيم، مدير امن اسيوط ، انه تم ضبط 7 بلطجيه حاولوا القاء زجاجات مولوتوف علي قوات الامن المركزي مساء اليوم، مؤكدًا انه قام بترحيل جميع السجناء من مراكز الشرطه الي سجن اسيوط العمومي، تحسبا لايه اعمال شغب امامها.

واضاف ابراهيم، ان سبب نقل السجناء الي سجن اسيوط
العمومي، هو الخوف من الهجوم عليها من قبل البلطجيه، والاستيلاء علي الاسلحه بها، مثلما حدث بالامس في نقطه شرطه نجع عبد الرسول، والتي تم الاستيلاء علي 14 بندقيه منها، مشيرًا الي انه تم عمل تعزيزات امنيه بجميع شوارع اسيوط والطرق السريعه لاعاده الامن والامان لجميع المواطنين بالمحافظه.

من ناحيته قال اللواء السيد البرعي، محافظ اسيوط
:
ان الاشتباكات التي نشبت امام مديريه الامن امس لم تكن مع المتظاهرين لانهم كانوا بميدان الحرب والسلام للتعبير عن رايهم دون التخريب في بلدهم.

واكد ان ما حدث امام مديريه الامن كان من المسجلين خطر والبلطجيه، وان الهدف من هذه الجوله التي قام بها برفقه مدير الامن هو اعاده الامان الي سكان شارعي الهلالي ورياض، وارسال رساله الي البلطجيه هي ان الامن لن يترك البلد لتخريبهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...