الخميس، 24 نوفمبر 2011

جولة انتخابية للحرية والعدالة بحي الاربعين باسيوط

شهد حي الأربعين أمس الاربعاء جولة انتخابية لمرشحي الحزب عن الدائرة الاولي وقام سمير خشبة مرشح المقعد الفردي رمز النسر ومصطفي علي رمز بوكية الورد مرشح العمال بمصافحة اهالي الاربعين والاستماع الي مشكلاتهم وقد اقام الاخوان المسلمون بحي الاربعين مركز لخدمة المواطنين بحي الاربعين لاستخراج الرقم الانتخابي ورقم اللجنة من باب التيسير علي المواطنين.
وفي كلمة ألقاها سمير خشبة عما يحدث قي ميدان التحرير من عمليات القتل والسحل والقنابل المسيلة وقنابل الغاز والتي تلقي علي شعبنا وابنائنا
ان هذا كله ليس من قبل الثوار وانما هو من عناصر الحزب المنحل وبعض عناصر الداخليه يريدون بذلك تأجيل الانتخابات. ان شعبنا لن يقبل ان يعود هؤلاء مرة اخري ونطالب المجلس العسكري بالقبض علي كل من تسبب في ذلك ومحاكمتة  فاننا لن نسكت ابدا علي دماء الشهداء لقد فقد الكثير اعينهم من خلال الممارسات القمعيه. وتابع خشبه ان حق التظاهر والاعتصام حق كفله القانون والدستور وليس لاحد ان يمنع احد من ذلك. وان الممارسات التي مارستها الداخليه لتاجيل الانتخابات فاننا نقول لهم هيهات هيهات انها الطريق الي الحريه والعداله والكرامه و لن نتازل عنها.
وعقب قائلا انهم يحاربون الناس في ارادتهم وفي حيكم هذا يمنعون تراخيص المحلات بحجة انها شقق سكنيه.. واننا نقول لقد انتهي الزمن الذي كان فيه مبارك واعوانه ممن كانوا يسرقون ارادة شعبنا وينهبون مقدراته.
ونهيب بكم يوم الاثنين القادم ان تذهبوا للادلاء باصواتكم واننا لانريد مصلحة شخصية لكننا نريد مصلحة الشعب ومن اراد غير ذلك لاتوله يارب ... ثم اختتم كلمته بشرح لكيفية الادلاء بالصوت يوم الانتخاب.
(جولة الخميس من المسجدالكبير عقب صلاة العشاء)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...