الأربعاء، 13 فبراير 2019

بالصور محافظ أسيوط يشهد توزيع "التابلت" على طلبة الصف الأول الثانوي بمدرسة الجامعة الموحدة










شهد اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط اليوم توزيع أجهزة التابلت على طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي من مدرسة الجامعة الموحدة بحي غرب مدينة أسيوط ضمن 24 ألف جهاز جاري توزيعه على جميع المدارس الثانوية على مستوى المحافظة في إطار خطة الدولة لتزويد طلاب المرحلة الثانوية بأجهزة تابلت للإرتقاء بمنظومة التعليم ومواكبة عصر التكنولوجيا وفقًا لرؤية مصر 2030 التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .. وذلك بحضور صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم ومحمود معوض مدير إدارة أسيوط التعليمية وعماد محمود مدير إدارة التعليم الثانوي.
حيث تجول المحافظ داخل الفصول الدراسية وتفقد وحدة "IT" سيرفر النت الخاصة بتهيئة أجهزة التابلت على بنك المعرفة المصري والذي يحتوي على المادة العلمية المستخدمة في الدراسة واستمع إلى شرح لنظام التشغيل الخاص بالتابلت وأطمئن على جاهزية المدرسة لتطبيق المنظومة الجديدة وفيما يتعلق بتدريب الطلاب على استخدام التابلت. 
وأكد المحافظ خلال لقاءه بالطلاب على ضرورة الحفاظ علي التابلت واستخدامه في الأغراض التعليمية والإستفادة من الإمكانيات التي تتيحها المنظومة التعليمية الجديدة في تنمية المهارات العلمية من خلال ربط المتعلمين ببنك المعرفة وتدريبهم على البحث واستقصاء المعلومات وتنمية ملكة الابداع ومهارات التفكير من خلال الاعتماد على مصادر متنوعة للمعرفة فضلًا عن ربط جميع عناصر العملية التعليمية مع بعضها مما يسهل المتابعة والتواصل بين جميع أطرافها.
من جانبه أوضح صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم أن المديرية استملت 24 ألف و800 جهاز تابلت من الوزارة محمل عليه بنك المعرفة والكتاب المدرسى وكافة البرامج اللازمة لخدمة الطالب وجاري توزيعها على طلاب 105 مدرسة حكومية و13 مدرسة خاصة و24 فصول خدمات بالإضافة إلى 2418 معلم لافتًا إلى أنه تم الانتهاء من تجهيز الشاشات الذكية وأجهزة الحاسب بكل فصل دراسي بجميع المدارس على مستوى المحافظة. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...