الأحد، 23 ديسمبر 2012

متحدث الجماعة الإسلامية بأسيوط: "علي كل أصحاب الدكاكين الثورية ومدعي الديمقراطية أن يسلموا بنتيجة الصندوق


قال حمادة نصار، المتحدث باسم الجماعة الإسلامية بأسيوط: "ينبغي علي كل أصحاب الدكاكين الثورية ومدعي الديمقراطية أن يسلموا بنتيجة الصندوق، وأن يحترموا إرادة الأمة، وأن ينزلوا علي كلمة الشعب، وأن يتركوا وظيفة المتحدث الرسمي والحصري باسم الشعب لأنه هو المنتصر الوحيد، بعيدًا عن الخلافات السياسية والمكائد الحزبية، والشعب صوّت للاستقرار، وصوت لبناء المؤسسات والمضي قدمًا نحو التنمية والنهضة والبناء".
وأضاف نصار - في تصريحات صحفية اليوم الأحد - أن الشعب المصري خرج أمس في مظهر حضاري أبهر العالم أجمع ليقول كلمته الأخيرة بشأن الدستور، وبغض النظر عن التمثيل النسبي لمن قال "نعم" ومن قال"لا"، فإن العملية كلها جرت في جو من الديمقراطية وفاقت ما يحدث في أقدم المجتمعات الغربية ديمقراطية.

وأوضح أن النتيجة فاقت الـ ٦٤٪، وهي أعلي نسبة حصل عليها دستور من دساتير العالم كله حتي اليوم، حيث إنها تفوقت علي الدستور الإيطالي الذي تقرر بنسبة ٦١٪ فقط، وهي أعلي نسبة حققها دستور يومذاك، في الوقت الذي لم يحصل فيه الدستور الفرنسي إلا علي ٥٣٪ فقط، والجماعة الإسلامية تحيي الشعب المصري علي هذا الوعي والسلوك الحضاري النبيل الذي أبداه في يوم الاستفتاء التاريخي العظيم.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...