الأربعاء، 13 يونيو 2012

النائبة / وفاء مشهور تطالب وسائل الإعلام بتحري الصدق

طالبت النائبة وفاء مشهور عضو مجلس الشورى وعضو الكتلة البرلمانية لحزب الحرية والعدالة وسائل الإعلام بتحري الصدق، مؤكدةً أن هناك بعض المؤسسات الصحفية طرحت قضايا من غير اللائق الحديث فيها الآن، والغريب أنها نسبت هذه القضايا إلى مجلسي الشعب والشورى.

واستنكرت  في تصريحٍ لـ(إخوان أون لاين) ما ادعته هذه المؤسسات أن مجلسي الشعب والشورى يناقشان قضية تبكير سن الزواج والختان ومواضيع أخرى غريبة نستحي من ذكرها, مشيرةً إلى أن هذا الكذب والافتراء لا يليق بمؤسساتنا القومية.
وأضافت أن الشعب المصري الوقور الأصيل يعلم تمامًا مكانة المرأة التي أثبتت وجودها في كل مكان الآن نراها مستشارة ونائبة ومهندسة وطبيبة، مشيرةً أن المرأة أثبتت قديمًا وحديثًا تفوقًا في شتى المجالات، مدللةً بالسيدة مريم التي أثبتت تفوقًا نفسيًّا رائعًا استطاعت أن تخرج من أزمتها بقوة نفسية هائلة، وكذالك السيدة هاجر قوة حركية هائلة، وأيضًا السيدة آسيا استطاعت بقوة إيمانية أن تقف أمام أكبر جبروت فرعون، فهي تستحق أن تقود العالم.
وأبدت وفاء مشهور تعجبها الشديد من مستوى هذا الطرح، متسائلةً متى سنظل نتحدث عن المرأة بهذا المستوى، مؤكدةً أن المرأة مثلها مثل الرجل والإسلام أعطاها كل الحقوق.
كانت النائبة قد ناقشت هذه القضايا في مجلس الشورى بحضور وزير الإعلام، وطالبت المؤسسات الإعلامية بأن تحترم عقلية الشعب المصري وتكف عن هذا الأسلوب غير الحضاري، مؤكدةً أن كل ما نشر في الفترة الماضية هو كذب وافتراء على مجلس الشورى.
وأضافت
لا بد أن تدرك هذه المؤسسات أن نهضة الوطن لا تكون إلا بالمرأة والرجل معًا وليس بالرجل وحده، وتقوم هذه المؤسسات بنشر الوعي الحضاري ولا تقوم بالدور السلبي الذي عاهدناه عنها طوال ثلاثين عامًا من الاستبداد.
وقالت : ناشدتُ خلال جلسة مجلس الشورى وأناشد الآن وسأظل أناشد العاملين في هذه المؤسسات أن يتركوا هذا الأسلوب غير الحضاري ، وأن يحترموا عقلية الآخر ويقدموا أسلوبًا راقيًا في طرح الموضوعات واختيارها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...