الجمعة، 3 مايو 2013

القاتل / عاصم عبد الماجد يعود اليكم من جديد خلال المؤتمر الشعبى بمركز القوصية باسيوط :: القضاء يريد أن يكون طاغوتا جديدا ..ونقول للإعلاميين: سترون جزاء إجرامكم قريبا فى الدنيا غير حساب الله فى الاخرة

http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/3/2013-635031798066149395-614_main.jpg

قال عاصم عبد الماجد، القيادي في الجماعة الإسلامية إن الجماعة الإسلامية والشعب المصري لن يسمحا بوجود طاغوت جديد وسيدمرانه كما فعلا مع الطاغوت الأكبر مبارك الذي يحاول أتباعه بشتى الطرق تدمير مصر قائلا: "سنقول للطاغية أنت مفسد وسوف ندسوه وأتباعه بالنعال وسنقيم هذه الأمة بشريعة الدين الإسلامي".
جاء ذلك خلال المؤتمر الشعبي الذي نظمته الجماعة الإسلامية وحزب البناء والتنمية وجمعية الهداية بمركز القوصية مساء أمس الخميس، وذلك لتوزيع جوائز مسابقة حفظة القرآن الكريم.

وأكد عبد الماجد، أنه رغم الحرب الشرسة التي يتعرض لها التيار الإسلامي فانه ماض في طريقه، وأن هناك مبشرات كبيرة وخير ينتظر مصر فقد ازداد إنتاج القمح هذا العام بحسب الاحصاءات الأولية ولو سار بهذه الوتيرة ستحقق مصر إن شاء الله اكتفاءً ذاتيا من القمح ربما لأول مرة منذ 100 عام.

واستنكر عبد الماجد، ما صرح به أحد المستشارين الكبار من أنه لن يمثل أمام المستشار طلعت عبدالله لأنه من أتباع الدكتور محمد مرسي لأن هذا المستشار بهذه الكلمات يردد كلمة أحمد دومة الذي لا يعرف سوى شلة البنات التي تربى وسطها.

ولفت القيادي في الجماعة الإسلامية إلى أن هناك خطوطا حمراء لن يقبل الشعب بالاقتراب منها بحال من الأحوال أولها المؤسسات التي قام الشعب بانتخابها كمؤسسة الرئاسة ومجلس الشورى، محذرًا القضاء الذي يريد أن يكون طاغوتا جديدا على الشعب من الاقتراب منهما لأن الشعب فوق القضاء وفوق الرئاسة وسيدافع الشعب عن مؤسساته وسيقهر كل الطواغيت.

وأضاف أن الإسلام وعلماءه خط أحمر، وإن كان هناك مجموعة من الإعلاميين المأجورين والذين يعملون لمصلحة الموساد اتخذوا من السخرية والاستهزاء بالدين مادة لهم تلوكها ألسنتهم، فإن هؤلاء لن نسكت عليهم طويلا، وإن كنا مضطرين فقط اليومين دول ولن نقول لهم بأن هناك جنة ونارا كما يفعل إخواننا من المشايخ الطيبين لأن معظم هؤلاء الإعلاميين ربما لا يعرفون الجنة والنار لكن نقول سترون جزاء إجرامكم قريبا في قصاص الدنيا العادل غير حساب الله في الآخرة داعيا كل أصحاب المال من الشرفاء إلى إنشاء وتدعيم الإعلام الحر ليواجه إعلام الفلول.

وبين أن جهاز أمن الدولة السابق كان يستمد قوته من تخديم ومساعدة كل مؤسسات الدولة له بما فيها مؤسسة الرئاسة نفسها وكانت يعطى سلطات واسعة ونافذة وأن الجماعة الإسلامية تسامحت كثيرا في حقوقها بعد الثورة تجاه جهاز الشرطة عندما قالوا نرجع الأمن الوطني بعد تنقيته وتسامحنا وسمحنا بعوده الأمن الوطني بديل أمن الدولة، لكن لن نسمح بما حدث في بعض الأماكن من استدعاء لبعض أفراد الجماعة من قبل الجهاز، ونقول لهذا الجهاز أمن الدول كان الجميع يسانده، أما أنت فستقف وحدك وهناك نحو عشرين ألفا لديهم من الأوراق والمستندات ولو قاموا برفع قضايا على ضباط بالأمن الوطني سيمثلون أمام القضاء ولن يسمح الشعب بطاغوت جديد.

وتطرق عبد الماجد في كلامه للفريق أحمد شفيق قائلا: "الفريق الهارب اللي راح يعمل في عمره في دبي مع ضاحي خلفان، وتجرؤ خلفان على مصر بأن مصر ستأتي حبوا وأنه سيضرب حصارا اقتصاديا عليها نقول له اتكلم على قدك وحجمك يا خرفان، أنا اتحدي ضاحي خلفان أنه لو استطاع أن يحاصر قرية من قري القوصية يبقي أمه أنجبت".

ودعا عبد الماجد الجماعة الإسلامية وكل التيارات الإسلامية أن يكون لهم دور فعلي في المجتمع الذي أسلم القيادة للتيارات الإسلامية عندما انتخبهم وكلاء عنه ويجب عليهم ألا يخذلونه قائلا: "أنتم مسئولون عن حل مشكلات الناس أنتم مسئولون عن نقص البنزين والسولار وأنتم مسئولون عن الناس الذين يشترون القمح بسعر غال كي يتم حرقه ويحدث نقص في السوق المصري".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...