السبت، 30 يوليو 2011

العاملون بالشهر العقارى بمحافظة أسيوط وبالفروع التابعة له بمراكز المحافظة يضربون عن العمل تضامنًا مع زملائهم بالقاهرة لعدم الجدية فى تحقيق مطالب العاملين، والتى من أهمها تحويل الشهر العقارى إلى هيئة قضائية



أضرب اليوم السبت العاملون بالشهر العقارى بمحافظة أسيوط وبالفروع التابعة له بمراكز المحافظة، تضامنًا مع زملائهم بالقاهرة، والذين بدأوا اعتصامًا مفتوحًا الثلاثاء الماضى نتيجة لعدم الجدية فى تحقيق مطالب العاملين، والتى من أهمها تحويل الشهر العقارى إلى هيئة قضائية.
قال وائل خضراوي، سكرتير عام نادي الشهر العقارى بأسيوط، إن العاملين بالشهر العقارى قد دخلوا منذ الثلاثاء الماضى بمقر الشهر العقارى بالقاهرة بمشاركة ممثلين من المحافظات والتقوا بالمستشار الجندى وزير العدل ولكنه قابل العاملون باستهانه وعدم اكتراث بمطالبهم.
أكد الدكتور مروان رجائي، موظف بالشهر العقاري، على تمسك العاملين بمطالبهم وتفعيل القانون رقم 5 لسنة 74، والذى ينص على أن أمين الشهر العقارى، يتم تعيينه من قبل رئيس الجمهورية بناء على ترشيح من وزير العدل، ولكن هذا لا يحدث الآن بالمخالفة لنص القانون، حيث إن التعيين يتم بالانتداب.
وأوضح: أنه سوف يغادر العاملون من كل الفروع غدًا إلى القاهرة، حيث مقر الشهر العقارى، ومنه إلى وزارة العدل تضامنًا مع زملائهم هناك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...