السبت، 14 مارس 2015

مبادرة "أسيوط مستعدة" تستعد لتنفيذ مشروعات عملاقة بالمحافظة


http://www.elfagr.org/upload/photo/news/167/8/600x338o/654.jpg?q=1
أطلق عدد من شباب اسيوط التنموى مبادرة " أسيوط مستعدة" وذلك للتعبير عن استعداد محافظة أسيوط وشبابها لتنفيذ مشروعات عملاقة على ارضها وذلك بالتزامن مع المؤتمر الاقتصادى لدعم الاقتصادر المصرى المقام بشرم الشيخ.

وعبر عقيل اسماعيل عقيل رئيس حركة تنمية أسيوط عن تفائله من حجم الاستثمارات المطروحة بالمؤتمر، مؤكدا على  أن المحافظة لابد ان يكون لها نصيب فى تلك المشروعات وذلك لمساعدتها للخروج من دائرة الفقر والمساهمة فى الحد من بطالة شبابها وكذلك استغلالا مواردها المتنوعة.

واضاف على رفاعى سليمان - متطوع – ان اسيوط تمتاز بموقعها المتميز وبها مدن صناعية تحتاج القليل من الاهتمام لتكون صالحة لاستقبال مشروعات على ارضها، وكذلك شبكة طرق ومطار وموارد طبيعية وأيدى عاملة تجعلها قادرة على ان تكون قاطرة الاستثمار بالصعيد.

وقال محمد مختار – ناشط – اننا بصدد اعداد " كتيب " يوضح موارد المحافظة وامكانياتها بحهود شبابية، وذلك لتوزيعة على الوزارات المختلفة وخاصة المجموعة الاقتصادية، وعدد من السفارات وذلك لجذب عدد من المستثمرين إلى أسيوط وندعو المحافظ ورجال اعمالها للتعاون معنا.

دعاء أبو النصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...