الأحد، 3 يونيو 2012

تخصيص 8 آلاف متر لإنشاء مخبزين "مليونيين" بأسيوط

قرر اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط، تخصيص 8 آلاف متر في مدينتي "الصفا الصناعية" ببني غالب بمركز أسيوط و"عرب العوامر" بأبنوب للبدء في إنشاء مخبزين مليونيين، لتغطية احتياجات المحافظة من رغيف الخبز المدعم.

وقال البرعي، خلال اجتماعه اليوم الأحد بمسئولي التموين والاستثمار بالمحافظة، إن إنشاء المخبزين يستغرق حوالي 6 شهور وسيتم البدء فورًا في التنفيذ، حيث وافق الدكتور كمال الجنزوري على اعتماد 70 مليون جنيه لإنشاء المخبزين كمرحلة أولى يتم بعدها إنشاء3 مخابز أخرى.


وأشار المحافظ إلى أهمية إنشاء مخابز مليونية نظر لموقع المحافظة الاستراتيجي وسط محافظات الصعيد ووجود العديد من المستشفيات بها بجانب جامعتي أسيوط والأزهر ومنطقة للتجنيد،الأمر الذي يؤدي إلى كثرة عدد الوافدين يوميًا للمحافظة والمترددين عليها والذي يصل عددهم إلى 100 ألف وافد يوميًا.


وأضاف أنه تم تشكيل لجنة لمعاينة المواقع التي تم اختيارها لإنشاء المخابز المليونية واتخاذ الإجراءات السريعة والفورية للبدء في التنفيذ خلال الأسابيع القادمة ليكون جاهزًا للتشغيل خلال شهور لإمداد المحافظة بإنتاجه من الخبز عالي الجودة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...