الأحد، 3 يونيو 2012

ائتلاف شباب الثورة بمركز القوصية باسيوط يدعو لعدم التصويت لشفيق خلال جولة الإعادة


أصدر ائتلاف شباب الثورة في القوصية التابع لمحافظة أسيوط، بيانًا أمس السبت، أكد فيه أن الثورة تواجه الرمق الأخير وتناشد المصريين بعدم التصويت للفريق أحمد شفيق، الذي يحاول استقطاب رموز النظام البائد بركونه للرئيس المخلوع، والتصريح بأنه مثله الأعلى.


ودعا البيان إلى التفكير في الثورة التي يحاول رموز النظام سرقتها، وأن يقف الجميع مع الثورة ضد من استحلوا دماء الشهداء، مؤكدين أن الخطر يحيط بكل المصريين.


من جانبه، أكد صفوت أبو ركبة- منسق عام ائتلاف شباب الثورة بالقوصية، أن هدف الائتلاف محاربة فلول النظام الذين هم كهنة الصنم وفلول النظام، مؤكداً أنه يجب على كل مواطن حر وشريف يأمل في دولة قوية أن يحارب الفلول، لأن الثورة تهدف إلى تغيير النظام.


وانتقد صفوت الحملة الإعلامية المشبوهة ضد جماعة الإخوان، وقال: يجب علينا أن نتعامل معهم على أنهم فصيل سياسي مهم، شارك في الثورة وقدموا الكثير من التضحيات، وكانوا أكثر المعارضين للنظام، وأن اختلافنا في بعض الأفكار والسياسات لا يعدوا كونه خلاف سياسي، إلا أننا نؤمن بأنهم فصيل وطني، أما الفريق شفيق هو عدو لهذا الوطن، فشتان بين هذا وذاك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...