الأحد، 3 يونيو 2012

البقاء لله :: وفاة مجند واصابة اخرين وتحويل احدهم لمستشفى اسيوط الجامعى للعلاج فى تجدد النزاع بين قريتي أطسا البلد، وأطسا المحطة، التابعتين لمركز سما لوط بالمنيا بسبب رغبة أهالي القريتين في إنفصال بعضهم البعض

كردونا أمنيا للفصل بين قريتين بالمنيا ومصرع مجند
فرضت أجهزة الأمن بالمنيا كردونا أمنيا، للفصل بين قريتي "أطسا البلد، وأطسا المحطة"، بعدما لقي مجند مصرعه متأثرا بجراحه، فيما أصيب إثنين آخرين، إثر تجدد النزاع بين قريتي أطسا البلد، وأطسا المحطة، التابعتين لمركز سما لوط بالمنيا، بسبب رغبة أهالي القريتين في إنفصال بعضهم البعض.
وتلقي اللواء ممدوح مقلد، مدير أمن المنيا، بلاغا من العميد بدرعمر، مأمور مركز سمالوط، بمقتل ياسر. ر. أ 20 سنة، مجند بالسويس، إثر إصابته بطلق ناري بالكتف، بمستشفي المنيا الجامعي، و حسن .ح .م  خفير نظامي، مصاب بطلق ناري في القدم اليمني، وهما من أهالي أآطسا المحطة.
وأيمن . م .ب .  33 سنة  من أطسا البلد، ومصاب بطلق ناري بالذراع الأيسر، وتم تحويله لمستشفي أسيوط الجامعي.
وتبين من التحريات الأولية لوحدة البحث الجنائي، لمركز شرطة سمالوط، أن الإشتباكات تجددت أثناء قيام أهالي أطسا البلد، بإنشاء طريق أسلفتي بديل للطريق المار بقرية أطسا المحطة، منعا لوقوع إحتكاكات بين الطرفين.
وأثناء ذلك حدثت مناوشات بين أفراد من أهالي القريتين، وتطور الأمر لتبادل إطلاق النيران، وقام عددا من أهالي المحطة بإطلاق النار علي العمال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...