الأربعاء، 28 سبتمبر 2011

أهالي سكان الشيخ رمضان بأبنوب في أسيوط يعانون من وجود شادر وموقف سيارات في الشارع بجوار المساكن، الأمر الذي أدي إلي انتشار الضجيج والمشاجرات بين البائعين والسائقين وبعضهم

يعاني أهالي سكان الشيخ رمضان بأبنوب في أسيوط، من وجود شادر وموقف سيارات في الشارع بجوار المساكن، الأمر الذي أدي إلي انتشار الضجيج والمشاجرات بين البائعين والسائقين وبعضهم، مما يؤثر علي راحة السكان، وعدم تمكن الطلاب من تحصيل دروسهم بشكل جيد بسبب وجود مدرستين بالمنطقة.
قال غانم عابد، باحث بوزارة العدل إن هذه المنطة كانت مقابر للأطفال، وتم نقل الباعة إليها في عهد اللواء العزبي، ومساحتها 1100 متر بجوار مقام الشيخ عبد القادر داخل الكتلة السكنية، ونحن نعاني من مشكلات كل يوم بسبب الزحام الشديد في الشارع والضجيج الذي تتسبب فيه السيارات والباعة، ونطالب أن يعود هؤلاء إلي مكانهم القديم الذي تم تخصيصه للسيارت.
وقال عثمان عبد المولي، محام،

هناك العديد من المناطق التي يمكن أن يتم نقل إليها التجار خشية أن تحدث كوارث غير محمودة العواقب.
وأضاف محمد كامل أحمد، أحد أهالي المنطقة، نحن لانستطيع النوم في كل هذه الضوضاء التي يحدثها أصحاب الشادر، ناهيك عن السيارات القادمة إليه من كافة أرجاء المحافظة لتبادل البيع والشراء، الأمر الذي يؤدي إلي حدووث اشتباكات واحتكاكات باستمرار بين المواطنين وهؤلاء الباعة.
وأشار علي أبو سريع حمدان، موجه بالتربية والتعليم، إلى أن هذه المنطقة يوجد بها مدرستان وطلابهما يعانون كثيرا بسبب الضوضاء، والاشتباكات والألفاظ النائية التي تحدث فيما بين الباعة وبعضهم البعض.
من جانبه أكد السيد البرعي، محافظ أسيوط، أنه سيتخذ قرارًا يرضي الجميع ومواطني أبنوب فور وصوله شكوي وفاكس يشرح ما يعانيه المواطنين، وأنه سيدرس المشكلة وسبل حلها وهل هناك مكان بديل لنقل الموقف، حتي يستطيع التصرف وإنهاء هذه الأزمة. .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...