الأربعاء، 28 سبتمبر 2011

عاجل :: مباحث ديروط بأسيوط تضبط سيارة بفنطاس قيادة «أحمد محمد عبد النبي» مقيم بمركز ديروط محملة بعدد 19500 لتر بنزين 80 قبل تهريبها من أسيوط إلى محافظة المنيا

صورة أرشيفية
تمكنت أمس الأثنين مباحث ديروط بأسيوط من ضبط سيارة بفنطاس محملة بكميات من بنزين 80 قبل تهريبها إلي المحافظات المجاورة.
حيث تلقي «اللواء محمد إبراهيم» مدير أمن أسيوط بلاغا من العميد «رضا سويلم» مدير المباحث الجنائية،  يفيد بضبط سيارة بفنطاس قيادة «أحمد محمد عبد النبي» مقيم بمركز ديروط محملة بعدد 19500 لتر بنزين 80 قبل تهريبها من أسيوط إلى محافظة المنيا.
حيث أكدت تحريات العميد وأحمد أبو عقيل» رئيس مباحث المديرية أن كميات البنزين المهربة من محطة وقود خاصة بالمدعو «محمود طه» بمحافظة أسيوط إلي محافظة المنيا لبيعها في السوق السوداء.
وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض علي النيابة العامة

أمرت بالتحفظ علي السيارة ومصادرة كميات البنزين لحساب أحدي المحطات بمركز ديروط وتحريات المباحث حول الواقعة.
أما في دمياط فأختفي البنزين 80 مرة أخري وسط حاله من الغموض حول أسباب تواصل الأزمة بهذا الشكل و هو أمر غير مسبوق مما أدي إلى إستياء السائقين و أصحاب السيارات من عدم إتخاذ خطوات جادة و سريعه للتصدي للازمة.
و شهدت محطات البنزين في مدينة دمياط و راس البر حالتين متناقضتين، إما خلو المحطة تماما من البنزين و بالتالي من المواطنين أو طوابير، و مشاجرات بين المواطنين خاصة في المحطات التي يوجد فيها البنزين 80 لساعات ثم يختفي مثل محطة بنزين الجربي و محطة الجلاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...