السبت، 22 يونيو 2013

تفاقم أزمة السولار بأسيوط ومسئولو المحافظة يكتفون ببيانات غير صحيحة


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/smal1120121013127.jpg
تفاقمت أزمة السولار بمحافظة أسيوط بشكل كبير وبدت واضحة فى جميع مراكز المحافظة بالرغم من صدور بيانات إعلامية عن مكتب محافظ أسيوط الدكتور يحيى كشك حول انفراج الأزمة ولكن من الواضح أن انفراج الأزمة يعرفها السيد المحافظ فقط من تقارير معاونيه حيث امتدت الطوابير الطويلة لأصحاب السيارات، والتاكسى، ونظرا لعدم كفاية بعض الشوارع لطول السيارات تم عمل صفين متوازيين حتى تتمكن السيارات من الوقوف للتمويل وبالرغم من التصريحات المستمرة للسيد وزير التموين عن حدوث انفراجة فى السولار إلا أن هذه الانفراجة من الواضح أنها لم تشمل الصعيد إن كانت الانفراجة حقيقية.
وتسبب تكدس السيارات، والتاكسى فى اختناق مرورى كبير وخاصة فى محطات الوقود التى تتوسط بعض الشوارع الرئيسية بوسط مدينة أسيوط.

وقال عمر رضوان، "سائق"، إن السبب الحقيقى فى الأزمة هو غياب الضمائر لأصحاب محطات الوقود وغياب الرقابة التموينية حيث يتعاون أصحاب المحطات مع أباطرة السوق السوداء فى تجارة البنزين بل والأدهى من ذلك أن أصحاب محطات الوقود أنفسهم أصبح لهم مكانان أحدهما رسمى وهى محطات الوقود ومكان آخر لتجارة السوق السوداء بمعرفة التموين.


هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...