السبت، 31 أغسطس 2013

إصابة مجند عن طريق الخطأ أثناء تأمينه سلاحه بمركز صدفا باسيوط


http://www.misrday.com/cache/thumb/395x245_G5220ab083c651.jpg
أصيب اليوم، مجند بمركز شرطة صدفا في أسيوط إثر خروج طلقات نارية من سلاحه عن طريق الخطأ أثناء قيامه بعملية تأمين سلاحه، وتم نقله إلى مستشفى الشرطة.

كان اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان أسيوط يفيد وصول بلاغ من مستشفى الشرطة بأسيوط بوصول المجند السيد فتحي بكري نور الدين، 22 عاما، مجند بإدارة قوات أمن أسيوط، وملحق بمركز شرطة صدفا، مصاب بطلق ناري بالجانب الأيمن من البطن.

وبالانتقال والفحص وسؤال المقدم محمد فتحي معاون شرطة مركز شرطة صدفا مرافق المجند قرر أنه حال قيام المجند بعمل احتياطات الأمن للسلاح المسلم له عبارة عن بندقية آلية تحمل رقم 1199 عيار 7.62 × 39، استعدادا لعودة مأمورية عرض (8) مسجون جنائي من المركز علي محكمة جنايات جنوب أسيوط خرجت منه طلقتين بطريق الخطأ فحدثت إصابته وأيد ما جاء بأقواله المجند المصاب ولم يتهم أحد بالتسبب في حدوث إصابته.

وتم التحفظ على السلاح تحت تصرف النيابة، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة. وتحرر المحضر رقم 4295 إداري قسم ثان أسيوط لسنة 2013م.


سعاد أحمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...