السبت، 5 أكتوبر 2013

طاهر أبوزيد فى اسيوط :: طالبنا لجنة التعديلات الدستورية بتخصيص جزء من الناتج القومي لإنفاقه على الرياضة


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/10/5/2013-635165874765294569-529_main.jpg
قال الكابتن طاهر أبوزيد، وزير الرياضة، إن الوزارة قدمت مشروع قانون للجنة العشرة الخاصة بالتعديلات الدستورية، ولأول مرة يتم تخصيص مادتين في الدستور الجديد، الأولي خاصة بتخصيص جزء من الناتج القومي؛ لإنفاقه على الألعاب الرياضية.
جاء ذلك خلال ندوة عقدت اليوم السبت بكلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط بعنوان "مستقبل الرياضة في صعيد مصر"، بحضور الدكتور محمد عبدالسميع رئيس جامعة أسيوط والدكتور جمال محمد علي عميد الكلية.

وأضاف أبوزيد، أن المادة الثانية طالبت فيها الوزارة بإنشاء محكمة رياضية للفصل في النزاعات بين أعضاء الألعاب الرياضية المختلفة لتوفير الوقت والجهد والمال ولسرعة الفصل في المنازعات الرياضية.

فيما منح وزير الرياضة الباحث يحيى نورالدين مدرب الألومنيوم -وأسوان سابقا- درع الوزارة عقب منحه الدكتوراه في رسالته التي ناقشها اليوم بعنوان "تأثير برنامج تدريبي باستخدام التدريبات التوافقية علي المتغيرات البدنية والمهارية المركبة لاتخاذ القرار الخططي لناشئي كرة القدم" والتي حضرها بصفته مناقشا.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...