السبت، 5 أكتوبر 2013

عاجل :: بالصور مدير أمن أسيوط: توحيد تعريفة ركوب التاكسي وكتابة الأجرة على الزجاج الأمامي للسيارات ’’ الأجرة 3 جنيهات فقط لاغير ’’ ’’ عملوها الوحوش ... ياريتنى كنت معاهم ’’



                           باقى الصور

جانت من الحملة
http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/10/5/2013-635165758105718756-571_main.jpg

شنت إدارة المرور بمديرية أمن أسيوط حملة مرورية مكبرة بشوارع مدينة أسيوط برئاسة اللواء عادل زكى مدير إدارة المرور بالمحافظة، والعقيد أحمد التونى رئيس مباحث المرور، واستهدفت الحملة سائقى التاكسى بعد الشكوى المتكررة من ارتفاع التعريفة.

وقامت الحملة باستيقاف سيارات التاكسى وكتابة التعريفة الجديدة على الزجاج الأمامى للتاكسى، والتى تم تحديدها من قبل إدارة المرور بـ3 جنيهات وأخذت أرقام الرخص لكل تاكسى تمت كتابة التعريفة عليه وحذرت الحملة سائقيه من مسح التعريفة أو تقاضى أية زيادة عن الأجرة المحددة وإلا سيعرض نفسه لسحب الرخصة.

من جهته، قال اللواء عادل زكى مدير إدارة المرور، إن الحملة جاءت بعد الشكوى المتكررة من المواطنين وطلاب الجامعات والموظفين، موضحا أنه خلال الحملة تم ضبط عدد من السيارات الملاكى التى تقوم بالعمل كسيارات أجرة وعدد من سائقى التاكسى يحصلون على أجرة مبالغ فيها حتى أنه تم ضبط سائق تاكى حصل من الراكب على 25 جنيه مقابل توصيلة لمسافة غير بعيدة.

وأشار زكى إلى أن هذه الحملة جاءت وفقا لتعليمات اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط وبالتنسيق مع مديرية الأمن.


وقال اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، إن التواجد الأمني مستمر وفعّال في جميع مراكز المحافظة وقراها.
جاء ذلك خلال حملة مرورية بشوارع مدينة أسيوط الرئيسية اليوم السبت بقيادة مدير الأمن واللواء عادل ذكي مدير إدارة المرور والعميد أحمد التوني رئيس مباحث المرور.

وأشار أبوضيف إلى أنه يتم إجراء حملات مرورية سواء علي سائقي التاكسي أو الملاكي وذلك بشوارع المدن الرئيسية أو على الطرق السريعة.

وأضاف أن مرور أسيوط رصد ظاهرة زيادة تعريفة التاكسي بعشوائية شديدة مما دعا إلى لتنسيق مع اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط وتنبيه نقابة السائقين وتم الاتفاق على توحيد التعريفة لتصبح ثلاثة جنيهات داخل مدينة أسيوط.

وأضاف: "حرصًا منا على إعلان ذلك تم كتابة الأجرة على الزجاج الأمامي للسيارات وهو ما لاقى صدى كبيرًا لدى المواطنين وردود فعل إيجابية من جانبهم".


اسلام رضوان
هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...