الخميس، 4 يوليو 2013

حزب الوفد بأسيوط: الشعب يمتلك إرادته ويطالب بتكريم الشهداء


من أفراح المصريين بعزل "مرسى"
أصدر حزب الوفد بأسيوط بيانا هنأ فيه الشعب المصرى بانتصار ثورته بإرادة شعبية خالصة، استجاب لها جيش مصر العظيم لتخليصه من نظام الفاشية والنازية، وعبر عن ذلك بخروجه بالملايين فى أكبر مسيرات يشهدها التاريخ المعاصر، ودفع من دماء أبنائه ثمنا لتحقيق تلك الإرادة، مطالبا بسرعة تحقيق أهداف الثورة المجيدة.
وطالب عقيل إسماعيل عقيل، القيادى بشباب الوفد بأسيوط، بتقديم الجناة الحقيقيين الذين حرضوا وقتلوا شبابنا بدم بارد دون ذنب سوى أنهم طالبوا برحيل النظام، وأكد على مطالبة شباب الوفد بأسيوط للقوى السياسية والشعبية وجميع أهالى أسيوط بالعمل معا من أجل مصر ورفعتها وعزتها، دون تهاون أو صراع بين الجميع، وعمل مصالحة وطنية بين الجميع انطلاقا من خارطة الطريق التى رسمتها القوات المسلحة.

وطالب محمود معوض نفادى، القيادى بشباب الوفد، بتكريم شهداء أسيوط وإطلاق أسمائهم على الميادين والشوارع المحيطة بالمحافظة، حيث مكان استشهادهم، وهذا أقل ما يمكن تقديمه لهم ولأسرهم، لأن دماءهم الزكية كانت الشرارة التى ألهبت المصريين للتصميم على خلع نظام الإخوان.

وأكد "نفادى" على ضرورة أن يكون للشباب دور هام فى رسم مستقبل أفضل لمصر، انطلاقا من خطة الطريق التى رسمها الجيش المصرى.


هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...