الأربعاء، 27 يونيو 2012

البقاء لله :: وفاة 4 اشخاص من عائلتي "الوسية" و"محمد" في قرية شقلقيل التابعة لمركز أبنوب باسيوط على خلفية خصومة ثأرية بسبب خلافات على حدود الأراضي الزراعية


لقى أربعة أفراد من عائلتي "الوسية" و"محمد" مصرعهم بالأعيرة النارية في قرية شقلقيل التابعة لمركز أبنوب على خلفية خصومة ثأرية بسبب خلافات على حدود الأراضي الزراعية.

تلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، بلاغا من العميد حسن سيف، مدير المباحث الجنائية بأسيوط، يفيد بتجدد الخصومة الثأرية بين عائلتي "الوسية" و"محمد" بقرية شقلقيل التابعة لمركز أبنوب، مما نتج عنه مقتل 3 من عائلة "الوسية" وآخر من عائلة "محمد".

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وفرضت كردونات أمنية على منازل العائلتين، حيث أكدت تحريات المقدم أشرف سعد، رئيس مباحث أبنوب، بإشراف العميدين حسن سيف وأحمد أبوعقيل، مدير ورئيس المباحث، أنه توجد خصومة ثأرية بين العائلتين بسبب الخلافات على الأراضي الزراعية منذ 5 سنوات راح ضحيتها 3 من العائلتين.

كما أكدت التحريات أن أفراد من عائلة "الوسية" أطلقوا أعيرة نارية على المجني عليه حسني عبد المالك، من عائلة "محمد"، أثناء سيره من منزله إلى الأراضي الزراعية، مما جعل أفراد من عائلة محمد يتربصون لثلاثة من عائلة الوسية أثناء تواجدهم بالأراضي الزراعية  وهم ناصر حسني منصور، 35 سنة، فلاح، وخليل منصور أحمد، 55 سنة، وعصام فاروق ثابت، وأطلقوا وابلا من الأعيرة النارية عليهم مما أدى إلى مصرعهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...