السبت، 23 فبراير 2013

الطالبة ندا يوسف بمدرسة صدفا الثانوية بنات الجديدة بمحافظة اسيوط تفوز بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية في معرض "إنتل الدولي للعلوم والهندسة" عن مشروعها لتصميم بنية جديدة لخلايا الطاقة الشمسية


فازت الطالبة ندا يوسف محمود صابر، بالصف الأول الثانوي بمدرسة صدفا الثانوية بنات الجديدة بالمحافظة، بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية في معرض "إنتل الدولي للعلوم والهندسة" عن مشروعها لتصميم بنية جديدة لخلايا الطاقة الشمسية.
يذكر أنه فاز بالمركز الأول في معرض انتل الدولي "مشروع مواجهة سقوط الطائرات من الجو عند حدوث عطل"، للطالب محمد علاء الدين محمد من القاهرة، وفاز بالمركز الثاني مشروع تصميم بنية جديدة لخلايا الطاقة الشمسية للطالبة ندا يوسف محمود ناصر من أسيوط.

وفاز بالمركز الثالث مشروع جهاز لمساعدة الصم على السمع والنطق للطالب علي عبد الفتاح علي من القاهرة، ومن المقرر أن يمثل الثلاث مراكز الأولى جمهورية مصر العربية في المعرض الدولي النهائي للعلوم والهندسة بولاية "إريزونا" بالولايات المتحدة الأمريكية، في الفترة من 12إلى 19 مايو القادم.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...