الأربعاء، 7 سبتمبر 2011

رفع رسوم الكسح من 6 إلي 21 جنيهًا بعد زيارة المحافظ إلي ديروط والاهالى يعتبروه نوع من الظلم وعدم العدالة التي تمارسه الشركة


اعتبر أهالي مدينة ديروط بأسيوط قرار زيادة مصاريف رسوم الكسح من 6 جنيهات إلي 21 جنيهًا من قبل شركة المياه والصرف الصحي، نوع من الظلم وعدم العدالة التي تمارسه الشركة، خاصة أن القرار جاء بعد زيارة المحافظ لمدينة ديروط.

وقال ياسر جمال، أحد مواطني المركز، إن القرار يعكس نوعًا من التخبط الإداري في غير صالح المواطن البسيط، حيث قامت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بفرض رسومًا إضافية على سكان حي حسام كيلاني السكني لتصبح رسوم الكسح 21 جنيهًا بدلا من 6 جنيهات، وذلك علي خلفية تفقد المحافظ لمدينة ديروط.


وأضاف أيمن محمد، أن زيارة المحافظ كشفت عن حجم الإهمال الشديد بشوارع المدينة وخاصة حسام كيلاني، مما أدي إلي طفح الصرف الصحي بها، وارتفاع منسوب المياه الجوفية في هذه المنطقة، وماكان من الشركة إلا أنها قامت برفع رسوم الكسح بعد توجيهات المحافظ بضرورة الاهتمام بالمنطقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...