الأحد، 11 ديسمبر 2011

عشرات العمال بمشروع العبارات النهرية بأسيوط يضربون عن العمل احتجاجًا على تجاهل المسئولين لمطالبهم الخاصة بتنفيذ قرار التنظيم والإدارة الصادر بتاريخ 1/3/2011 والذى يقضي بتثبيتهم

أضرب عشرات العمال بمشروع العبارات النهرية بأسيوط اليوم الأحد، احتجاجًا على تجاهل المسئولين لمطالبهم الخاصة بتنفيذ قرار التنظيم والإدارة الصادر بتاريخ 1/3/2011 والذى يقضي بتثبيتهم.

قال حمدى كامل فرغلى، مفتش بمشروع العبارات النهرية، إنني أعمل منذ أكثر من 14 سنة بعقد موسمى على بند 2/2، ولم يتم تثبيتي، في الوقت الذي يقوم فيه مشروع العبارات النهرية بخدمة أكثر من الآف المواطنين يوميًا، ويحقق أرباحًا كثيرة للدولة.


أضاف خبير عبد العال، أحد عمال العبارات النهرية، أن العبارات تفتقد وسائل الإنقاذ، الأمر الذي يعرضنا للخطر، وبسبب عدم تثبيتنا فإننا غير مؤمن علينا، علما بأن هناك مشرفين علي المشروع قد تم تثبيتهم من المحليات، ويحصلون علي أجور مرتفعة، فضلا عن حوافز 200%.


من جهته، أشار إبراهيم أبو العلا، مدير مشروع العبارات النهرية، إلى أن العمال والموظفين من حقهم المطالبة بحقوقهم دون الإخلال بقواعد العمل، وما يطالب به الموظفون الآن هو أن يكون لهم نصيب في التعيينات الجديدة الخاصة بتثبيت نصف مليون موظف بالجهاز الإداري للدولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...