الأحد، 11 ديسمبر 2011

الجماعة الإسلامية خلال احتفال الدعوة السلفية في أبوتيج امس السبت بفوز المرشح عامر عبد الرحيم بعضوية البرلمان عن الدائرة الرابعة "أبوتيج، صدفا، الغنايم" : محاورو الفضائيات يوجهون أسئلة معينة للتيار الإسلامى.. على طريقة بقرة بنى إسرائيل

شن حمادة نصار، المتحدث باسم الجماعة الإسلامية بأسيوط، هجومًا علي الفضائيات، قائلا: المحاورون يتعمدون إحراج ضيوف التيار الإسلامي، ويوجهون لهم أسئلة بعينها عن السياحة والخمور والمايوهات البكيني، وكأن الأمة لا تستطيع الحياة بدون البكيني، وأخري متعنتة علي طريقة بقرة بني إسرائيل التي ذكرها القرآن الكريم.

جاء ذلك خلال احتفال الدعوة السلفية في أبوتيج امس السبت بفوز المرشح عامر عبد الرحيم بعضوية البرلمان عن الدائرة الرابعة "أبوتيج، صدفا، الغنايم".


وقال نصار:

إن الإعلاميين تمكنوا بوسائلهم المختلفة من قلب الحقائق وتزييف الوقائع وتسمية الأشياء بغير أسمائها، مؤكدًا أن الإعلام وحده هو القادر علي توجيه الرأي العام، وهو المسئول عن الإثارة والتهييج، لأنه يستطيع الوصول إلي العامة والخاصة بسهولة ويسر، مستشهدًا بالهجوم الذى شنه الإعلام أخيرا على بعض تصريحات المهندس عبد المنعم الشحات الذي كان يخوض الانتخابات في الإسكندرية.

وأضاف المتحدث باسم الجماعة الإسلامية، أن الإعلام الممنهج من لايستنكف من اختلاق الوقائع والحكايات عن كل مظهر من مظاهر الإسلام كاللحية والنقاب وغيرهما.


وشكر عامر عبد الرحيم، الفائز بعضوية مجلس الشعب عن حزب النور السلفي بالدائرة الرابعة، أهالي الدائرة الذين ساندوه في الانتخابات، مؤكدًا سعيه لخدمتهم في مشكلات البطالة وإدارة المشروعات الناجحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...