الأحد، 11 ديسمبر 2011

مركز أحمد بهاءالدين الثقافي بأسيوط يستعد لإرسال إبداعات أطفال قري ومراكز المحافظة المترددين على المركز، تمهيدًا لإرسالها إلى تونس لتمثيله في معرض ثورات الربيع العربي، الذي ينظمه مركز بشيرة للفنون المعاصرة نهاية الشهر الجاري



يستعد مركز أحمد بهاءالدين الثقافي بأسيوط، لإرسال إبداعات أطفال قري ومراكز المحافظة المترددين على المركز، تمهيدًا لإرسالها إلى تونس لتمثيله في معرض ثورات الربيع العربي، الذي ينظمه مركز بشيرة للفنون المعاصرة نهاية الشهر الجاري.

صرح بذلك حمدي سعيد، مدير المركز الثقافي، وقال: إن ذلك يأتي في إطار الحرص على التعاون والحوار الثقافي بين الشعوب باللغة الفنية الراقية، مضيفًا أن المركز تلقي عشرات الأعمال الإبداعية الخاصة بأطفال قري مركزي صدفا والغنايم، وهي أعمال جديرة بالمنافسة الدولية، وهو ما يؤكد أن الفن لا يعرف الظروف أو الجغرافيا المكانية.


وأشار سعيد، إلي اعتقاده بنجاح مشاركة المركز في معرض إبداعات الأطفال بالثورات العربية، والذي يشارك فيه كبري المؤسسات الثقافية الدولية في تونس ومصر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...