الأحد، 9 سبتمبر 2012

كلاكيت ثالث مرة .. مجاهد رئيسًا لنادي المنصورة


كلاكيت ثالث مرة .. مجاهد رئيسًا لنادي المنصورة
أعلن المستشار محمد السعيد "مدير النيابة الإدارية بالمنصورة والمشرف العام على انتخابات نادى المنصورة" وبحضور الجهة الإدارية برئاسة عبد الرحمن سلامة "وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية" وطارق جودة "مدير عام الرياضة" ونعيم شادى "مدير الشئون القانونية" والشربيني "مدير إدارة الهيئات" نتائج انتخابات مجلس إدارة نادى المنصورة الرياضى.
والتى أجريت أمس عن فوز اللواء إبراهيم مجاهد برئاسة النادي للمرة الثالثة على التوالي بعد فوزة على منافسه عبد الرحيم شلبى بفارق أصوات 272 صوت، وحجز محمود الشال منصب نائب الرئيس بعد فوزه على منافسيه بشير السيد إسماعيل عيسى ومحمد إبراهيم السعيد بفارق أصوات 342 صوت.
وفاز بعضوية مجلس الإدارة
كل من محمد محمد رزق و عماد رمضان محمد عطية و هانى السعيد خليفة و عماد حمدى حامد الجندى و محمد عباس غازى و اسلام مسعد واحمد عادل كعضوين تحت السن ، وبذلك قد فاز من قائمة مجاهد سبعة مرشحين  مقابل اثنين من قائمة الاصلاح والتنمية.
حيث جاء إجمالى الأعضاء اللذين ادلو باصواتهم 4462 عضو من جملة 9770 ممن لديهم حق التصويت والمسددين وبلغت نسبة الاصوات الصحيحة 3544 صوتا والباطلة 918 صوتًا إجمالى عدد أعضاء الجمعية العمومية 22 الف عضو .
وتعد هذه هى المره الثالثة على التوالى التى يزفر بها مجاهد برئاسة نادى المنصورة بعد فوزه بالانتخابات التى أجرت أمس الجمعة حيث تولى إدارة النادى من عام 2000 حتى 2004 ومد له حتى عام 2005 ثم تولى الرئاسة مرة أخرى منذ عام 2008 حتى 2012.
وأعرب اللواء ابراهيم مجاهد عن سعادتة بالفوز بثقة أعضاء الجمعية العمومية مؤكدا أن ماحدث من بلطجة أثناء مناقشة الميزانية والحساب الختامي هي صورة غريبه علي  نادي المنصورة قائلاً"أنني لن أترك الأمر يمر مرور الكرام وعلي كل من تسبب في تلك الأعمال والتي كانت تهدف من ورائها لألغاء الأنتخابات وهذا الأمر كنا نفطن له ولم نعطي الفرصة للنيل منا وساهم الأمن بدور كبير في تأمين العملية الأنتخابية حتي خروج النتيجة وأنني سوف أتبع سبل التقاضي بالقانون لكل من ساهم في أعمال البلطجة والتعدي علي المنشأت والتي أثبتتها الشرطة الموجودة داخل النادي في ذلك التوقيت ".
يذكر أن انتخابات نادى المنصورة قد شهدت العديد من المشادات والمشاحنات بين مؤيدى قائمة إبراهيم مجاهد وبين معارضية أصيب على إثرها مجدي الشافعي عضو مجلس أداره نادي المنصورة السابق بجرح فى الرأس وذلك لرفض الشافعي البيان الختامي الميزانية العامة التي عرضها مجلس الإداره الحالي برئاسة اللواء إبراهيم مجاهد.
كما لقى الكابتن الحسينى كمال مدرب نادى المنصورة السابق والمدرب المتميز بقطاع الناشئين بنادى المنصورة مصرعه اثر انخفاض حاد فى الدورة الدموية وذلك اثناء وجوده بنادى المنصورة لمتابعه انتخابات نادى المنصورة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...