الأحد، 9 سبتمبر 2012

إحالة أمين الشرطة قاتل بناته الثلاثة بالمنيا إلى محكمة الجنايات


قرر المستشار عمر مختار , المحامي العام لنيابات شمال المنيا إحالة أمين شرطة يدعى حمدي محمد فؤاد (32 عاما) والمتهم بقتل بناته الثلاثة إلى محكمة الجنايات , بتهمة القتل العمد لقيامه بلدغهن بثعبان "الكوبرا" داخل غرفة نومهم بقرية بنى مزار .
ترجع وقائع القضية إلى 11 أبريل الماضي عندما استيقظ أهالى "بنى مزار" على استغاثة زوجة أمين الشرطة لعثورها على بناتها الثلاثة - "هند" 7 سنوات و "فاطمة" 5 سنوات و"صابرين" 3 سنوات - جثثا هامدة .

يذكر أن الأب كان قد اعترف أمام النيابة أنه ارتكب الجريمة بعد شكوكه في نسب بناته عقب انفصاله من زوجته وتدعي فاطمة شعبان من عام ونصف حيث كان يشك في سلوكها , وبعدها قرر التخلص منهن واشتري ثعبانين سامين من قرية الصف بالجيزة وتدرب مع حاوى على التعامل مع الثعابين ووضعهما في غرفة بناته بالمنزل وخرج من البيت ثم عاد فوجدهن جثثا هامدة.

واستمعت النيابة فى حينها لاعترافات والدة الاطفال وطليقة المتهم التي أكدت أن الاطفال في حضانة والدهم ولا تعرف عنهم شيئا وأن الأب كان يعامل بناته بقسوة شديدة .

أما زوجة المتهم الثانية وتدعي احسان عبد الفتاح فأكدت عدم علمها بما حدث للبنات الثلاث, موضحه أن لهن غرفة خاصة بهن , وأنها ولم تكن موجودة داخل المنزل وقت وقوع الحادث .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...