الجمعة، 28 ديسمبر 2018

بالصور محافظ أسيوط : تجهيز أماكن انتظار لأسر المسافرين بمطار أسيوط الدولي وتزويدها بمظلات ومقاعد ودورات مياه









قال اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط أنه تم التنسيق مع الإدارة العامة لمطار أسيوط الدولي والقائمين على المطار لتجهيز أماكن إنتظار للمواطنين المستقبلين والمودعين لذويهم وتزويدها بمقاعد ومظلات ودورات مياه وذلك في استجابة سريعة لطلبات المواطنين المترددين على مطار أسيوط الدولي. 
وأوضح المحافظ إنه تم التنسيق مع الكابتن طيار أشرف عادل مدير مطار أسيوط الدولي والكابتن طيار مصطفى كامل نائب مدير المطار للاستجابة لطلبات أهالي وأسر المسافرين والعائدين إلى مطار أسيوط من عدم وجود أماكن لإنتظار ذويهم لحين خروجهم من المطار وتواجدهم خارج صالة الوصول مما يعرضهم لحرارة الشمس وعوامل الطقس المختلفة.
وأشار مدير المطار إلى إنه تم تجهيز منطقة انتظار للمواطنين أمام صالة الركاب بالمطار لمستقبلي القادمين على الرحلات المختلفة أو مودعي المسافرين وتم تجهيزها بمقاعد ومظلات ودورات مياه وكافتيريا ومصلى وذلك في إطار توجيهات محافظ أسيوط للتخفيف والتيسير على المواطنين المترددين على مطار أسيوط الدولي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...