الاثنين، 18 يونيو 2012

حملة الدكتور / محمد مرسى تعلن نهائياُ فوزها بالرئاسة بنسبة 52% من الاصوات

بيان اعلان فوز د.محمد مرسى رئيساً لمصر

أعلنت حملة الدكتور محمد مرسي فجر اليوم الاثنين 18 يونيو 2012 فوزه بمنصب رئاسة جمهورية مصر العربية. فحسب النتائج التي وردت من مندوبينا ومن خلال محاضر الفرز في جميع لجان الانتخابات والموقعة من رؤسائها القضاة أشارت النتائج إلى حصول الدكتور مرسي على 13237000 ( ثلاثة عشر مليون ومائتين وسبع وثلاثين ألف صوت، بنسبة 52 %، وحصول منافسه الفريق أحمد شفيق على 12338973 (اثنا عشر مليونا وثلاثمائة ثمانية وثلاثين وتسعمائة ألف وثلاثة وسبعين صوت)، بنسبة 48 % وذلك من إجمالي عدد الأصوات الصحيحة البالغة 25575973 (خمسة وعشرون مليونا وخمسمائة وخمس وسبعين ألف وتسعمائة ثلاثة وسبعون صوتا).

وبهذه المناسبة تتوجه حملة الرئيس الدكتور محمد مرسي بأجل التحية لشهداء ثورة 25 يناير، وإلى مصابي الثورة رجالا ونساء، شبابا وشيبا.

ويعاهد الدكتور مرسي الله والشعب المصري أن يكون خادما للجميع وأن يكون على مسافة واحدة من كل المصريين، مسلمين ومسيحيين، من أعطوه اصواتهم ومن لم يعطوه.

وقد غادر الدكتور مرسي مقر الحملة متجها إلى ميدان التحرير رمز الثورة المصرية فور إلقاء كلمة موجزة نقلتها وسائل إعلام عديدة مصرية وعربية وعالمية...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...