الاثنين، 14 نوفمبر 2011

البقاء لله :: مصرع الجواهرجى / طارق محروس سيد بطلق ناري بطريق الخطا في اثناء تواجده امام منزله بقريه الحرادنه بمركز ديروط في اسيوط ، وذلك علي خلفيه وقوع مشاجره بالاسلحه الناريه بين افراد عائلتي "عبد الرحمن" و"عبد القادر" بالقريه



لقي جواهرجي مصرعه بطلق ناري بطريق الخطا في اثناء تواجده امام منزله بقريه الحرادنه بمركز ديروط في اسيوط ، وذلك علي خلفيه وقوع مشاجره بالاسلحه الناريه بين افراد عائلتي "عبد الرحمن" و"عبد القادر" بالقريه.

كانت مديريه امن اسيوط
، قد تلقت اخطارًا من مامور مركز شرطه ديروط، يفيد بوصول طارق محروس سيد (25 سنه – صاحب محل مجوهرات)، الي مستشفي ديروط المركزي، مصابا بطلق ناري بالراس، ولقي مصرعه متاثرًا باصابته.

بسؤال اهل المتوفي قرروا انه في اثناء تواجده امام المنزل، اصيب بطلق ناري خلال المشاجره التي حدثت بين عائلتي "عبد الرحمن"، و"عبد القادر"، حيث قام افراد العائلتين باطلاق الاعيره الناريه لخلافات الجيره فيما بينهم، واتهموا كلا من علاء جمال احمد (25 سنه - فلاح - عائله عبد الرحمن)، وشحاته ملعب شحاته (35 سنه - فلاح - عائله عبد القادر)، بالتسبب في مصرع شقيقه.


تم تحرير محضر بالواقعه رقم 13035 اداري مركز القوصيه لسنه2011، وجار العرض علي النيابه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...