الاثنين، 14 نوفمبر 2011

معلمو معهد أسيوط الديني الإعدادي للفتيات بمدينة أسيوط يضربون عن العمل احتجاجًا على عدم صرف حافز الـ 25 % أسوة بمعلمي التربية والتعليم



أضرب معلمو معهد أسيوط الديني الإعدادي للفتيات بمدينة أسيوط، عن دخول الفصول، اليوم الاثنين، احتجاجًا على عدم صرف حافز الـ 25 % أسوة بمعلمي التربية والتعليم.

قال محمد علي، ولي أمر إحدي الطالبات: قام المدرسون بترك الطالبات في فناء المعهد، ورفضوا دخول الفصول، الأمر الذي نتج عنه احتكاكات بين المعلمين، وأولياء الأمور، خاصة مع اقتراب امتحانات الفصل الدراسي الأول، إلا أن المعلمين رفضوا دخول الفصول، مؤكدين استمرارهم في الإضراب حتى يتم مساواتهم بمعلمي التعليم العام.


وأضاف "محمد .م" أحد المدرسين، أنهم يقومون بنفس أعمال المدرسين بالتعليم العام، إلا أن الدولة تفرق بينهم في المعاملة، حيث تم صرف حافز 25 % للعاملين بالتعليم العام، في حين تم حرمانهم منه، ولم يقوموا بصرفه حتى الآن، مشيرًا إلي أن المنطقة الأزهرية لم تكلف نفسها للاستماع إلي شكواهم، مطالبًا رئيس الوزراء بتحقيق العدالة بين العاملين سواء بالتعليم العام أو التعليم الأزهري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...