الاثنين، 14 نوفمبر 2011

جولات انتخابية لمرشحي الحرية والعدالة بساحل سليم باسيوط

نظم حزب الحرية والعدالة جولة انتخابية  بمركز ساحل سليم  للدعاية لمرشحي القائمة والفردي وتقدم الجولة كلا من  د.كتور عبد العزيز خلف (فئات) فردى رمز الشبكة، والحاج عبد الله صادق نصر (عمال) فردى رمز براد الشاي، و الأستاذ عبد الحكيم عبد الله محمد (عمال) قائمة رمز الميزان، ود.علي رمضان عبد المجيد محمود (فئات) قائمة، و الأستاذ ممتاز أحمد على (عمال ) قائمة.

وقد شملت الجولة مركز وقرى ساحل سليم وزيارة العديد من المحال التجارية والمنازل  كما شملت التعريف بالحزب وبرنامجه الانتخابي  والرؤية المستقبلية للحزب  وأكد المرشحون علي أن حزب الحرية والعدالة لديه حلولاً لمعظم مشاكل مصر  والحزب يريد أن تتاح له الفرصة حتى يستطيع تفعيل هذه الحلول.

وأكد الدكتور عبد العزيز خلف
في كلمته التي ألقاها إثناء الجولة الانتخابية أن حزب الحرية والعدالة حزب مدني ذو مرجعية إسلامية موضحا خطورة الانتخابات القادمة وان الكلمة ألان أصبحت في يد الشعب المصري فليجعلها لمن يستحق ولابد على الجميع الخروج للانتخابات لحمايتها وأن يؤكدوا للعالم اجمع ان مصر صاحب الرياده والتقدم في المنطقة بل في العالم اجمع .

واستقبل الأهالي مرشحَي الحزب بالترحاب الشديد، مؤكدين دعمهم للمرشحين جميعاً وللحزب . وقد وزع أنصار الحزب عدداً من المطويات  التي تعرف الجماهير بالحزب وببرنامجه الانتخابي ، وحثوهم على المشاركة في الانتخابات القادمة ؛ لإيجاد برلمان حقيقي يعبِّر عن إرادة الشعب المصري .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...