الأحد، 12 أغسطس 2012

النيابة تقرر حبس سائق وضبط 11 آخرين فى أحداث مصنع الأسمدة بأسيوط

صورة أرشيفية
أمر محمد الليثى وكيل نيابة مركز أسيوط بحبس "عبد الرحمن محمود سيد" 48 سنة، سائق، ومقيم بجزيرة الأكراد، 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه باقتحام مصنع الأسمدة بأسيوط وتحطيم البوابة الخارجية وغرفة الأمن بسبب تضررهم من المخلفات والأتربة الناتجة عن المصنع كما أمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار 11 متهمًا آخرين للتحقيق معهم.

كان العشرات من سكان قرية جزيرة الأكراد التابعة لمركز الفتح بمحافظة أسيوط قد اقتحموا مصنع الأسمدة بقرية منقباد، والموجود على حدود جزيرة الأكراد على خلفية مصرع شخصين من أهالى القرية بسبب انتشار الأتربة والمخلفات التى تصيب الرئة والجهاز التنفسى، ما نتج عنه إصابة العشرات من أهالى القرية بالأمراض.


وقام الأهالى بإشعال النيران بأشجار النخيل بالمصنع وقاموا باقتحام البوابة الرئيسية وتدمير محتويات المصنع وقاموا بتكسير الأتوبيسات الخاصة به والموجودة بداخله وتعدوا على عاملَىْ أمن بالمصنع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...