الأحد، 12 أغسطس 2012

انتكاسة تعود بأزمة السولار والبنزين إلى أسيوط

انتكاسة تعود بأزمة السولار والبنزين إلى أسيوط
                            باقى الصور

تشهد محافظة أسيوط انتكاسة تعود من جديد بأزمة السولار والبنزين حيث تشهد المحافظة بمراكزها وقراها تكدسا للسيارات بمحطات الوقود بسبب نقص البنزين والسولار مما يسفر عن مشادات كلامية واشتباكات بالأيدي بشكل يومي ومستمر بين أصحاب السيارات على أسبقية التمويل؛ فضلاً عن الازدحام الذى يتسبب به (التوك توك).
كانت العشرات من السيارات قد اصطفت أمام محطات الوقود في طوابير طويلة امتدت لمئات الأمتار مما أسفر عن شلل مروري ببعض المناطق والشوارع الرئيسية وعلى الطريق السريع الزراعي (صدفا ـ أسيوط )، (أسيوط ـ ديروط) وغيرها من الطرق السريعة.
واستغل تجار السوق السوداء بمراكز المحافظة الأزمة حيث وصل سعر الصفيحة إلى 35جنيهاً في بعض الأماكن؛ مما جعل أصحاب السيارات الأجرة يرفعون تعريفة المواصلات مستغلين الموقف لصالحهم مبررين بعدم وجود الوقود الخاص بسياراتهم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...