الأحد، 12 أغسطس 2012

منسق حملة عمر سليمان باسيوط وائتلاف المصري الحر بأسيوط :: قرارت مرسي اليوم تعجيلاً بإنهاء حكم الإخوان


قال “محمد سلطان” منسق ائتلاف المصري الحر بأسيوط أن الائتلاف المكون حديثاً وأحد ائتلافات اتحاد ثوار المنصة أن ما أقدم عليه الرئيس “محمد مرسى” يعتبر تعجيل بنهاية حكمه وحكم الإخوان لمصر وأن القرار سيكون داعماً للدعوات التي تطالب بإسقاط الإخوان يوم 24 أغسطس الجاري وسيكون محركا لها بشكل كبير.
ودعا “سلطان” كل مصري حر النزول إلى الشارع قبل أخونة كل مؤسسات الدولة حيث بدأوا بأخونة أكثر من قطاع ومفصل من مفاصل الدولة ومنها الإعلام والقضاء والتعليم ، والآن وصلوا إلى أخونة الجيش، و لكن المصريون الشرفاء لن يسمحوا بتأسيس دولة المرشد وأن القرارات الأخيرة للرئيس كانت معظمها تصفية حسابات وليست لصالح مصر وأكبر دليل على ذلك رفضه للعملية نسر ورفضه يدل على أنه راع رسمي للإرهاب داخل مصر .
وأكد سلطان أن الإخوان شاركوا فى قتل اللواء “عمر سليمان” كما هددوا شفيق بالإغتيال.
ودعا “سلطان” جموع الشارع الأسيوطي إلى المشاركة فى مليونية 24 ضد الإخوان أمام مديرية الأمن بأسيوط مشيراً إلى أن الائتلاف سيشارك اليوم فى اعتصام المنصة ضد تقاعد المشير وعنان  وبدأ فى التجهيز ليوم 24 أغسطس الجارى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...