الأحد، 12 أغسطس 2012

الرئيس / مرسي وهشام قنديل يختاران المحافظين الجدد بعد العيد


عقد الرئيس محمد مرسي، ظهر امس السبت، بمقر رئاسة الجمهورية بقصر الاتحادية بمصر الجديدة، اجتماعاً موسعاً لمدة ساعتين بمجلس المحافظين، حضره هشام قنديل، رئيس الوزراء، ووزراء التنمية المحلية والكهرباء والمرافق والبترول والتعاون الدولي، ويعتبر هذا الاجتماع الأول من نوعه منذ تولي الرئيس مهام منصبه.

وعلمت "الشروق" أن هذا الاجتماع "قد يكون الأخير للمحافظين الحاليين، حيث ستبدأ مؤسسة الرئاسة ورئاسة الوزراء في أعقاب عيد الفطر في التدارس حول أسماء المحافظين الجدد" وتوقعت مصادر رئاسية أن يعلن عن حركة المحافظين الجديدة خلال شهر سبتمبر المقبل.

وتناول الاجتماع
سبل مشاركة المحافظين والقيادات التنفيذية الإقليمية في تنفيذ برنامج المائة يوم، وأهم المشاكل التي تواجه المحافظين في تعاملهم مع الوزراء، وكذلك بحث أهم مشاريع التطوير في المحافظات والمشكلات المتعلقة بالقضايا الرئيسية التي تهم المواطنين وتذليل الصعوبات التي تواجه حلها.

وكلف الرئيس خلال الاجتماع محمود بلبع، وزير الكهرباء، بسرعة حل مشاكل قطع الكهرباء باستمرار في معظم المحافظات، وبسرعة تشغيل محطتي الكهرباء الجديدتين بأبي قير وغرب دمياط، وإعادة توزيع الطاقة على المحافظات حسب الاستهلاك المتوقع.

كما كلف الرئيس عبدالقوي خليفة، وزير الري والصرف الصحي، بتكثيف العمل لحل مشكلة قطع المياه في العديد من المحافظات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...