الخميس، 15 سبتمبر 2011

ائتلاف معلمى أسيوط ينتقدون غياب الأمن أمام وداخل لجان انتخابات نقابة المعليمن، لتأمين القضاة في أثناء سير العملية الانتخابية بالاضافة الى فيديو عن انتخابات نقابة المعليمن باسيوط





أصدر ائتلاف معلمى أسيوط بيانًا على صفحتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ينتقدون فيه غياب الأمن أمام وداخل لجان انتخابات نقابة المعليمن، لتأمين القضاة في أثناء سير العملية الانتخابية.

وأشار البيان إلى تخوفه من حدوث مصادمات بين المترشحين فى ظل تنافس ثلاث قوائم انتخابية منها قائمة جماعة الإخوان المسلمين التي تضم نحو90 مرشحًا، وقائمة ائتلاف معلمي أسيوط، أما القائمة الثالثة فتتكون من قائمة أعضاء المجلس القديم الذى ينتمى للحزب الوطنى المنحل.


على صعيد آخر شهدت لجان مراكز ساحل سليم بأسيوط مشاركة كبيرة من قبل مدرسي المركز، وظهرت ثلاث قوائم للمرشحين في العملية الانتخابية الأولى لمعلمين من أجل التغيير والثانية مستقلة تضم التيار الديني، والثالثة لفلول الحزب الوطني المنحل وفقًا لكلام هلال عبدالحميد أحد المدرسين بالمركز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...