الخميس، 18 أغسطس 2011

عاجل :: اصابة رائد شرطة / حمدي احمد فؤاد فتحي نعمان بمركز شرطه ابنوب في اسيوط بطلق ناري في قدمه، في اثناء قيامه بالقبض علي شخصين يحوزان اسلحه نارية

اصيب رائد شرطه بمركز شرطه ابنوب في اسيوط بطلق ناري في قدمه، في اثناء قيامه بالقاء القبض علي شخصين يحوزان اسلحه ناريه بقريه شقلقيل.


كانت مديريه امن اسيوط
قد تلقت اخطارا من مامور مركز شرطه ابنوب يفيد بوصول الرائد حمدي احمد فؤاد فتحي نعمان (33 سنه) معاون مباحث مركز ابنوب الي مستشفي الشرطه، مصابا بجرح سطحي تهتكي بباطن الكاحل اليمني، وذلك علي خلفيه القيام بالقاء القبض علي كل من صلاح ناجح خلف عبد الحافظ (25 سنه) فلاح، وحسان عبد الجابر عبد الحافظ (40 سنه) فلاح، ومقيمين بقريه شقلقيل لحيازتهما اسلحه وذخائر.

وفي اثناء توجه الماموريه المكونه من مباحث المركز وقوات الامن، وحال اقترابها من منزل الماذون وبتفتيش الاول بادر باطلاق الاعيره الناريه تجاه القوات التي قامت علي الفور بالرد عليه، الامر الذي نجمت عنه اصابه رائد.


وتمكنت القوات من ضبط المتهم الاول، وبحوزته بندقيه آليه و30 طلقه ناريه، كما تم ضبط الثاني وبحوزته بندقيه آليه من ذات العيار و24 طلقه ناريه، وتم التحفظ علي المتهمين والاسلحه المضبوطه، وبمواجهه الاول اعترف بارتكابه للواقعه واطلاق الاعيره الناريه بقصد الهروب وحيازته للسلاح بقصد الدفاع عن النفس، واعترف الثاني بحيازته للسلاح بقصد الدفاع عن النفس، وتحرر محضر بالواقعه، وجارٍ العرض علي النيابه.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...