الخميس، 18 أغسطس 2011

مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بقرية "الدوير" بأسيوط يعلن عن بدء التصفيات النهائية للمهرجان الرياضي، والتي أسفرت عن صعود 12 فريقًا رياضيًا بواقع 3 فرق



أعلن مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بقرية "الدوير" بأسيوط عن بدء التصفيات النهائية للمهرجان الرياضي، والتي أسفرت عن صعود 12 فريقًا رياضيًا بواقع 3 فرق من مراكز أبوتيج وصدفا والغنايم.

وقال حمدي سعيد، مدير مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بالدوير، إن المهرجان أظهر الروح الرياضية الجميلة لأبناء مراكز جنوب أسيوط، فضلا عن التنظيم الدقيق الذي نفذه مركز أحمد بهاء الدين بالتعاون مع الشباب والرياضة، مشيرًا إلي مطالبة اللاعبين بتكرار المسابقات في الأعوام المقبلة.

وأضاف "سعيد" أنه من المرجح إقامة المبارة النهائية بداية الأسبوع المقبل بحضور القيادات الرياضية والتنفيذية في المحافظة لتكريم الفريق الفائز، والحاصلين على المراكز الثلاث الأولي، فضلا عن تكريم أفضل لاعب، وأفضل جهاز فني، وأفضل صاحب أخلاق رياضية، وأفضل حارس مرمي في جميع مراكز الجنوب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...