الثلاثاء، 11 يونيو 2013

هيئة بلان تطلق منحة ريال مدريد في قرية البلايزة بمركز أبوتيج بأسيوط لتشجيع الأطفال على ممارسة الرياضة


http://media.elwatannews.com/News/Large/23320_660_sdfd2.jpg
صرح رامي يوسف مسؤول الإعلام بهيئة بلان الدولية، مساء أمس، بأن الهيئة أطلقت منحة ريال مدريد الرياضية في قرية البلايزة بمركز أبوتيج جنوب أسيوط، بهدف تشجيع الأطفال وخصوصا البنات على ممارسة حقهم في الرياضة من خلال تدريب الأطفال بالتعاون مع أكادمية ريال مدريد الرياضية الدولية على كرة القدم والسلة، وغرس قيم العمل الجماعي والفريق، وضرورة التحلي بالروح الرياضية وتقبل الآخر.
وقال "يوسف"، إنه تم إطلاق منحة ريال مدريد خلال احتفالية كبرى انعقدت بمشاركة أطفال القرية وجمعية تنمية المجتمع بالبلايزة وبحضور فريق الإعلام من شباب القرية والذي ساهم بتقديم عروض مسرحية تستعرض حقوق الأطفال وأهمية التعليم خاصة مع تواجد أعداد كبيرة من أهالي القرية.
وأضاف "يوسف"، أن الاحتفالية تضمنت عديدا من الفقرات والبرامج ومنها أوبريت غنائي للأطفال كان مبهرا للحضور والنقاد، وناقش خلالها قضايا متنوعة، مشيرا إلي تضمن الاحتفالية عرض أهداف المنحة وسبل التقدم والمشاركة بها.
وأوضح مصطفى حسن، ميسر تنمية المجتمع بقرية البلايزة، أن هيئة بلان الدولية حريصة على حق الأطفال ذوي الإعاقة بالقرى الفقيرة في التمتع بالرياضة والاستمتاع بحقوقهم على قدر المساوة مع باقي الفئات، مضيفا أن المنحة التي تتبناها الهيئة ستساهم بشكل كبير في دعم وتأكيد أهمية المشاركة المجتمعية فا التغيير الإيجابي فضلاً عن تقديم المشاركة والتعاون للمؤسسات المعنية بقضايا الأطفال. 

سعاد أحمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...