الثلاثاء، 11 يونيو 2013

بالصور.. بدء عملية التصويت داخل المراكز والأقسام بأسيوط لانتخاب مجلس إدارة نادي أمناء وأفراد الشرطة واستمرار الانتخابات حتى مساء الغد

                          باقى الصور




 

بدأت اليوم الثلاثاء عملية التصويت داخل مراكز وأقسام الشرطة بأسيوط، الخاصة بانتخابات مجلس إدارة نادي أمناء وأفراد الشرطة، وسط إقبال كبير من الناخبين، والتي تستمر حتى السابعة من مساء غدٍ الأربعاء.
وقال الأمين محمد مصطفى، المنسق الإعلامي للجنة العليا لأمناء وأفراد الشرطة بأسيوط، إن الانتخابات تجرى في 18 لجنة فرعية بمختلف المراكز والأقسام.

وأضاف مصطفى، أن عدد المرشحين من أمناء الشرطة في الانتخابات بلغ 43 مرشحا على 9 مقاعد، و5 مرشحين من المدنيين على مقعدين، بالإضافة إلى تعيين حكمدار أسيوط، ومساعد المدير على مقعدي رئيس ونائب رئيس النادي.

وأشار مصطفى، إلى أن الانتخابات تستمر حتى الساعة السابعة من مساء غد الأربعاء، ويتم فرز الصناديق باللجان الفرعية، وعقب عملية الفرز تعلن النتيجة من قبل اللجنة العامة بديوان عام مديرية أمن أسيوط، منوها إلى أن من لهم حق التصويت 12 ألفى و300 ناخب على مستوى المحافظة.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...