الثلاثاء، 11 يونيو 2013

محافظ أسيوط يطالب التنفيذيين بضرورة التفاعل مع شكاوى المواطنين ومطالبهم اليومية

http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/6/11/2013-635065526208269515-826_main.jpg

شدد الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، على ضرورة التواصل مع المواطنين والتفاعل مع شكواهم ومطالبهم اليومية، ووضع حاجاتهم في الاعتبار أثناء وضع خطة كل مركز بالمحافظة في العام المالي الجديد، خاصة مع تخصيص حوالي 196 مليون جنيه من الموازنة العامة للدولة لمحافظة أسيوط.
جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة اليوم الثلاثاء، بحضور الدكتور عادل ريان، نائب رئيس جامعة أسيوط، وجمال آدم، سكرتير عام المحافظة، والمهندس ممدوح مرسي، السكرتير العام المساعد، ورؤساء المدن ووكلاء الوزارات.

وطالب المحافظ بوضع خطة لتنفيذ برنامج "وزارات بلا أسوار" لتطبيق التعاون بين الوازارات المختلفة، خاصة مع انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني، وبداية فترة الإجازة الصيفية، موضحا أنه سيتم التركيز على فتح فصول محو الأمية، وتقوية اللغة العربية للمراحل الأولى للتعليم من الصف الأول الابتدائي حتى الصف الثالث الابتدائي، من خلال التنسيق بين مديرية الشباب والرياضة والتربية والتعليم.

وأكد كشك، على تفويض كل رئيس مركز ومدينة بكافة صلاحيات المحافظ بما لايتعارض مع القانون، على أن يتحمل المسئولية كاملة، وذلك لمتابعة ورقابة مستودعات البوتاجاز والمخابز لضمان وصول الدعم لمستحقيه والوصول بالخبز للمواصفات المرجوة خاصة مع تعاقد أكثر من 90% من مخابز المحافظة ودخولها في المنظومة الجديدة لتحرير سعر الدقيق.

وأشار المحافظ، إلى أن زيادة الاستهلاك في الكهرباء على مستوى الجمهورية ينتج عنه قطع التيار الكهربائي بعدد من قري ومراكز المحافظة لتخفيف الأحمال، وذلك طبقا لخطة مسبقة تم وضعها لتشمل 29 مرحلة، بحيث يتم قطع التيار الكهربائي على 29منطقة بالتوالي، ولا تزيد مدة الانقطاع عن ساعتين، باستثناء المرافق الحيوية التي تعمل بالكهرباء مثل مزلقانات السكة الحديد والمستشفيات ومحطات المياه مع خفض الإنارة في الطرق الفرعية وأعمدة الإنارة إلى النصف. 


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...