الأربعاء، 6 يوليو 2011

فضيحه جديده من شاكر الهوارى :: شاكر الهوارى رئيس شركة النيل لتسويق البترول باسيوط يحيل كل من ( ( امام تمام _ احمد معوض نفادى _ احمد البرى ) ) الي الشئون القانونيه بتهمه التظاهر، وذلك علي خلفيه الوقفه الاحتجاجيه التي نظمها العاملون بالشركه امس الاول تضامنا مع زميلهم الدكتور كريم عبد الستار احمد، طبيب بشري بالاداره الطبيه بشركه النيل لتسويق البترول باسيوط


احالت شركه النيل لتسويق البترول باسيوط اليوم الاربعاء ثلاثه من موظفيها الي الشئون القانونيه بتهمه التظاهر، وذلك علي خلفيه الوقفه الاحتجاجيه التي نظمها العاملون بالشركه امس الاول تضامنا مع زميل لهم تم فصله.

وفوجئ صباح اليوم كل من امام تمام، واحمد معوض نفادي باداره التسويق، واحمد البري باداره المهام بالشركه بصدور قرار من مجلس اداره الشركه باحالتهم للتحقيق بتهمه التظاهر.


وكان العاملون بالشركه، قد نظموا وقفه احتجاجيه امس الاول بعد انتهاء مواعيد العمل الرسميه بالشركه، وذلك احتجاجا علي تعنت اداره الشركه ضد طبيب بالشركه وفصله تعسفيا.

واكد العاملون، المحالون للتحقيق ان فصل هذا الطبيب، ياتي في اطار خطه الشركه لتصفيه العاملين بها، الا ان اداره الشركه قامت بتحويل هؤلاء الموظفين الي الشئون القانونيه تمهيدا لتوقيع جزاءات عليهم.
ووصف العاملون بالشركه قرار تحويل الموظفين الي الشئون القانونيه بانه عقابا لهم علي شهادتهم مع زميلهم الطبيب في محضر الشرطه الذي تقدم به ضد الشركه، بعد صدور قرار بمنعه من التوقيع في دفتر الحضور والانصراف.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...