الخميس، 2 فبراير 2012

حسام حسن : 99% من الإعلام سبب فى احتقان الشعب سياسيا ورياضيا

حسام حسن
أبدى حسام حسن المدير الفنى لفريق المصرى البورسعيدى حزنه الشديد على ما شهده ملعب بورسعيد بين جماهير المصرى والأهلى، مؤكدا أنه كان يحتفل مع الجماهير عقب فوز فريقه على الأهلى وفوجئ بنزول الجمهور للاعتداء على لاعبى وجماهير الأهلى .

كانت جماهير المصرى البورسعيدى قد اقتحمت الاستاد عقب انتهاء مباراة فريقها مع الأهلى، وقامت بالاعتداء على الجماهير الحمراء ولاعبيها مما أدى إلى سقوط عشرات الوفيات .


وقال حسن فى تصريحات تليفزيونية

إن 99% من الإعلام المرئى هو السبب الرئيسى فى زيادة الاحتقان بين الشعب المصرى سياسيا ورياضيا، مشيرا إلى أن كل فرد يمتلك شاشة يريد زيادة إشعال البلد حتى يجذب عدد كبير من المشاهدين.

أشار المدير الفنى للمصرى إلى أن ما حدث كان ناتج طبيعى عن الانفلات الأمنى التى تشهده البلاد فى الفترة الأخيرة، مؤكدا أنه يوجد أشخاص يخططون لحرق مصر .


قال حسن إن الرياضة عنوان تقدم الدول ومن المفترض أن تكون مباريات كرة القدم ترويح للجماهير وليست مقبرة لهم، مشددا أنه قبل المباراة كان يناشد الجماهير باستقبال الجماهير الأهلى جيدا موضحا ما حدث لا يمثل عن جميع البورسعيدية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...