الخميس، 2 فبراير 2012

البقاء لله :: استشهاد المقدم / عصام تهامى، رئيس مباحث صدفا، منذ قليل إثر إصابته بطلق نارى فى الرأس خلال تواجده بحملة ضد الخارجين عن القانون والحائزين للأسلحة النارية بقرية البربا التابعة لمركز صدفا بأسيوط


لفظ المقدم عصام تهامى، رئيس مباحث صدفا، منذ قليل أنفاسه الأخيرة داخل مستشفى أسيوط الجامعى، الذى نقل إليه من مستشفى صدفا المركزى إثر إصابته بطلق نارى فى الرأس خلال تواجده بحملة ضد الخارجين عن القانون والحائزين للأسلحة النارية بقرية البربا التابعة لمركز صدفا.

تلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مركز صدفا بإصابة المقدم عصام التهامى بطلق نارى فى الرأس أثناء حملة على الخارجين عن القانون بقرية البربا ووفاته متأثرا بإصابته.

هناك 25 تعليقًا:

  1. شهيد الواجب الوطنى20 يوليو 2016 في 3:03 م

    اللة يرحمه ويسامحة ونحتسبه شهيد الواجب عند اللة

    ردحذف
  2. اللهم ارحمه ويلهم اهله الصبر والسلوان

    ردحذف
  3. لابد من تدخل سريع وابادتهم

    ردحذف
  4. الله يرحمه ويغفر له مع الشهداء بإذن الله

    ردحذف
  5. الله يرحمه

    ردحذف
  6. فين هيبه الدوله الرد السريع القويه

    ردحذف
  7. احمد حسين البدوي22 يوليو 2016 في 4:56 م

    الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته

    ردحذف
  8. احمد حسين البدوي22 يوليو 2016 في 4:59 م

    الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيج جناته
    وحسبنا الله ونعم الوكيل في من يبعس في الارض فساد ويراوغ الماس

    ردحذف
  9. ربنا يجعل قبرك روضه من رياض الجنه دفعتي وحبيبي

    ردحذف
  10. اللة يرحمه ويسامحة ونحتسبه شهيد الواجب عند اللة

    ردحذف
  11. اللة يرحمه ويسامحة ونحتسبه شهيد الواجب عند اللة

    ردحذف
  12. ثروت تاوضروس22 يوليو 2016 في 11:13 م

    الله يرحمه ويصبر اسرته

    ردحذف
  13. غفر الله له واسكنه فسيح جناته و جميع موتى المسلمين

    ردحذف
  14. البقاء اللة

    ردحذف
  15. اللهم ارحمه ويلهم اهله الصبر والسلوان

    ردحذف
  16. اشرف معوض الحفناوي23 يوليو 2016 في 6:43 م

    ان لله وان إليه راجعون
    البقاء لله اللهم ادخله فسيح جناتك

    ردحذف
  17. اشرف معوض الحفناوي23 يوليو 2016 في 6:45 م

    ان لله وان اليه راجعون
    البقاء لله اللهم ادخله فسيح جناتك يارب العالمين

    ردحذف
  18. اللهم اغفر له وارحمه..

    ردحذف
  19. انا لله وانا اليه راجعون ... ربنا ادخله الجنه وانا نحتسبه عندك ربنا شهيد

    ردحذف
  20. انا لله وإنا اليه راجعون

    ردحذف
  21. الرتبة إللى عل كتفه عقيد

    ردحذف
  22. ربنا يرحمه ويسامحه

    ردحذف
  23. انا لله وانا اليه راجعون .....
    حسبنا الله ونعم الوكيل .....

    ردحذف
  24. انا لله وانا اليه راجعون .....
    حسبنا الله ونعم الوكيل .....

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...